القاهرة 20°
دوت مصر
أحمد مجاهد  اتحاد الكرة

مجاهد يحسم أزمة "رشدي" مع الأهلي والزمالك

دوت مصر– محمد الدمرداش

كشف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة شئون اللاعبين أحمد مجاهد أحقية النادي الأهلي في ضم إسلام رشدي لاعب المنيا عقب نهاية الموسم الحالي دون الرجوع لناديه الأصلي "المنيا" .

قال مجاهد في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، أن إجراءات ضم اللاعب للقلعة الحمراء ممكنة، وتتمثل في إيداع قيمة الشرط الجزائي وقدره 500 ألف جنيه في حساب المنيا بالبنك، ولكن بتاريخ تالي لانتهاء الموسم الحالي 2013/2014 رسميا.

أما عن توقيع اللاعب حاليا للأهلي وحصوله على مقدم التعاقد، فيقول رئيس لجنة شئون اللاعبين" لا يمكن النظر لتوقيع اللاعبين حاليا أو حصوله على مقدم التعاقد، طالما أن الإجراء ليس كاملا، وأن الخطوة الأولى الأساسية حاليا هي فسخ تعاقد اللاعب مع المنيا وإيداع المبلغ المدرج في العقد وهو 500 الف جنيه." .

قلل مجاهد من إجراء توجيه الاستغناء الخاص باللاعب لنادي الزمالك حاليا وقال" الاستغناء يستلزم توقيع "رشدي" عليه ضمانا لسلامته واكتمال أركانه المختلفة.. وهو ما لم يتوفر حاليا".

رفض مجاهد تدخل اتحاد الكرة في الأزمة القائمة حاليا بين الناديين بأي شكل من الأشكال ، وقال أن الاتحاد لا يتدخل قبل تحريك شكوى رسمية من أي من الأطراف المعنية في القضية .

csr