التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:09 م , بتوقيت القاهرة

"لاجازيتا ديللو سبورت" تتحدث عن مصطفى فتحي

تحدث الصحيفة الإيطالية "لاجازيتا ديللو سبورت" على اللاعب المصري الشاب مصطفى فتحي، لاعب نادي الزمالك، الذي انتقل إلى تورينو.


وقالت "لاجازيتا ديللو سبورت" إن تورينو بعد التعاقد مع إيتوربي لاعب روما، من المنتظر أن يفجر قنبلة أخرى، بالتعاقد مع اللاعب الإفريقي "المصري" مصطفى فتحي على سبيل الإعارة لتفادي العقبات في الصفقة.


وأضافت الصحيفة الإيطالية أن تورينو سيجلب الصغير مصطفى فتحي من الزمالك، إلى إيطاليا على سبيل الإعارة كتجربة حتى يونيو القادم، وكذلك لتفادي كافة العقبات التي واجهت الصفقة.


يذكر أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قال إن ناديه وافق رسميا على إعارة مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق لنادي تورينو الإيطالي حتى نهاية الموسم الجاري.


أوضح مرتضى منصور في تصريحات إذاعية، أن اللاعب سينضم لصفوف تورينو مقابل 700 ألف يورو، والنادي الإيطالي وافق على كافة الشروط المالية.


اقرأ أيضا:


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkora%2Fposts%2F1707150759597428&width=500" width="500" height="664" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>