التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 01:41 م , بتوقيت القاهرة

كيف اشتعلت قصة الحب بين سعيد طرابيك وزوجته سارة طارق؟

توفي اليوم الفنان سعيد طرابيك عن عمر يناهز 74 عاما، وقد أثار جدلا كبيرا في الشهور الماضية، بعد زواجه من سارة طارق والتي تصغر عنه في السن بـ40 عاما.


اللقاء الأول


بعدما انتهت سارة من تصوير مشاهدها في "عرفة البحر"، كانت ذاهبة لتغيير ملابسها وكان طرابيك يجسد دور معلم على قهوة فرآها، وقال في باله: "معقولة البنت دي ممكن تعجب بيا وتحبني"، فعاكسها وقال لها: "إيه يا مُزة، بتعملي إيه هنا؟".


وكان رد فعل سارة: "سبحان الله في نفس الثانية اللي أعجب بيا، أعجبت بيه، وشفت الإعجاب في عينيه، على الرغم من إني كنت متعودة أقول له يا بابا".


تطور قصة الحب


قصة الحب لم تكن وليدة عام 2015، ولكنها كانت من 2010، حيث قال في حواره إن قصة الحب بينهم تطورت لتدوم 5 سنوات، تعرفا على بعضهما خلالها، وأراد في هذه الفترة التأكد من شيء مهم وهو إخلاصها، وكان طرابيك قد طلب الزواج منها في عام 2012.



الزواج


تزوج الفنان سعيد طرابيك من سارة طارق في شهر أغسطس الماضي، وأقام حفل زفاف كبيرا حضره عدد من النجوم، وضرب في عرض الحائط بكلام المحيطين وقال في برنامج "العاشرة مساء" مع وائل الإبراشي، إنه لن يهتم بكلام الناس مستعينا بمثال: "زواج الرسول صلى الله عليه وسلم من خديجة، وكانت أكبر منه سنا، وتزوج من عائشة وكانت أصغر منه سنا".


وقال طرابيك: "أنا لم أشعر بالشيخوخة"، فداعبته زوجته: "وأنا مش شايفاها فيك خالص، عمري ما قعدت مع نفسي وقلت إيه ده؟ ده راجل كبير".



الغيرة


قال طرابيك في أحد لقائاته إنه لن يمنعها من العمل، ولكن بشرط أن تعمل معه وأمام عينيه، لأنه يشعر بالغيرة عليها، مع مراعاة عدم الخلط بين الغيرة والثقة، وكانت قد حدث شجار بينهما، بسبب أنه يقول اسم فتاة دائما بهدف إثارة غيرتها.


أمنيات


في لقائه مع الإعلامي شريف عامر، قال طرابيك: "أريد أن أرزق بـ11 عيل مثل سيدنا يعقوب، ربنا يدينا الصحة والعمر علشان نحقق ده".