التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 10:33 ص , بتوقيت القاهرة

كوبر يتجنب الصدام مع أندية المحترفين بسبب الأجندة الدولية

رفض الجهاز الفني للمنتخب الأول الدخول في أزمة مع أندية اللاعبين المحترفين خارج مصر خلال الفترة الحالية، بعد أن تمسكت الأندية بموعد الأجندة الدولية في انضمام اللاعبين للمعسكر.

وتمسكت أندية اللاعبين المحترفين في أوروبا والسعودية بضرورة أن ينضم اللاعبين مع موعد الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحدد لها خلال الفترة من 3 حتى 10 أكتوبر.

وكشف مصدر بالجهاز الفني للمنتخب الأول ل"دوت مصر" ، كوبر كان يتمنى انضمام اللاعبين الذي انتهت مبارياتهم مبكرا وخاصة محمد عبدالشافي لاعب أهلي جدة السعودي ومحمود كهربا لاعب اتحاد جدة السعودي ومحمود حسن تريزيجيه لاعب ماسكرون البلجيكي وأحمد المحمدي لاعب هال سيتي الإنجليزي والذي يتعرض لعقوبة الإيقاف لمدة مباراة ، ولكن تراجع الجهاز الفني خوفا من الدخول في أزمة مع أنديتهم.

وكانت الأندية رفضت انضمام اللاعبين قبل الأجندة الدولية ل"فيفا" حتى يكون اللاعب في عهدة المنتخب رسميا في حالة حدوث إصابة أو أمور أخرى وهو ما استجاب له الجهاز الفني حتى لا يدخل في أزمة جديدة.

وينضم مساء اليوم الثنائي تريزيجيه وكهربا ولكنهما لن يشاركا في التدريب اليوم على ستاد برج العرب لحين المشاركة في أول مران غدا وفقا للأجندة الدولية.