التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 06:03 م , بتوقيت القاهرة

كوبر: لن أهاجم غانا

 أكد الأرجينتي هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الأول ، أنه لن يهاجم المنتخب الغاني في مباراة يوم الأربعاء المقبل، في أخر مباريات الجولة الثالثة لنهائيات كاس الأمم الإفريقية المقامة في الجابون. 


 وقال المدير الفني للمنتخب الأول في المؤتمر الصحفي: "دائما أمنح اللاعبين حرية في الهجوم ولكن بشرط أن أجد من يدافع خلفهم في اللقاء ، وأتمسك دائما بوجهات نظري بأن كل مباراة لها ظروفها ومهاجمة منتخب أوغندا لا تصلح مع منتخب غانا". 


 وأشار هيكتور كوبر: "قد أقوم ببعض التغييرات في مباراة غانا وفقا لإحتياجات الفريق في هذا اللقاء وقوة المنافس وعناصره التي يمتلكها تفرض علينا بعض التغييرات والخطط في المباريات". 


 وكشف المدير الفني للمنتخب الأول عن أنه قد يدفع بعبد الله السعيد في وسط الملعب بجوار محمد النني بعد أن أجاد الثنائي في هذا المركز في مباراة أوغندا وظهرا بشكل مميز للغاية.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkora%2Fposts%2F1712174679095036&width=500" width="500" height="485" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>