التوقيت الإثنين، 17 يونيو 2024
التوقيت 08:09 م , بتوقيت القاهرة

كواليس عودة شيرين عبدالوهاب بعد 4 أيام من اعتزالها

أعلنت المطربة شيرين عبدالوهاب، مساء أمس الخميس، عودتها عن قرار اعتزالها الفن، وقالت عبر تسجيل صوتي جديد لها، نُشر على قناة مجلة "الجرس" على موقع "يوتيوب"، إنها ستعود احتراما لجمهورها.


وفي كواليس عودة شيرين إلى الفن مرة اخرى، علم "دوت مصر" أن المطرب صابر الرباعي تحدث مع شيرين أكثر من مرة، بعد إعلانها هذا القرار، وحاول إقناعها بالعدول عنه، وأيضا مدير أعماله علي المولي، الذي ذهب إلى منزلها مساء أمس، حيث تربطه علاقة صداقة قوية بشيرين، وأقنعها بالعدول عن قرارها.


وبعد الحديث مع المولي، اقتنعت المطربة المصرية بالعودة، وأرسلت تسجيلا صوتيا وصورا لها معه إلى الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية، لتنشرها عبر مجلة الجرس، ثم أرسلت الخبر في رسالة إلى أدمن صفحتها، ليضعه على صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك.



الغريب في الأمر أن مدير أعمال شيرين عبدالوهاب، أيمن نابليون، ومستشارها الفني ياسر خليل، لا يعلمان بالأمر تماما، ولم يتحدثا مع شيرين حتى الآن، ولم تحاول شيرين تفسير الأمر لهما.


يذكر أن شيرين قررت ترك شقتها بالمعادي، حيث كانت تعيش بها بجوار والدتها وشقيقتها إيمان وشقيقها محمد ووالدها، لتختار مدينة 6 أكتوبر، لتسكن بالقرب من مدرسة بناتها مريم وهنا.


ومن المقر أن يجمع شيرين عبدالوهاب وصابر رباعي حفل، في شهر مايو المقبل، والذي تنظمه شيركة زيزينيا.


اقرأ أيضا:


فيديو| شيرين تتراجع عن قرار اعتزال الفن