التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:11 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| 3 حلفاء و5 أعداء في حياة هيكتور كوبر

العديد من علامات الاستفهام حول اختيارات هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، بعد أن أعلن القائمة التي سيدخل بها معسكر مغلق، بداية الأسبوع المقبل، استعداداً لمواجهة غانا في الثالث عشر من شهر نوفمبر المقبل.


هيكتور كوبر استبعد بعض اللاعبين الذين كان يتوقع البعض أن يتم ضمهم في تلك الفترة، بعد أن ظهروا بشكل جيد مع أنديتهم.


ووضح من القائمة أن كوبر باتت لديه مجموعة من اللاعبين دخلوا قائمة الأعداء، ولم يتم استدعائهم على الرغم من أدائهم بشكل طيب وهم:


أولا.. أيمن حفني


لاعب نادي الزمالك الذي ظهر بشكل طيب للغاية ونجح في ترجيح كفة فريقه للوصول إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولكن يعتقد كوبر أن اللاعب تهرب من المنتخب في وقت سابق، لذلك لم ولن يتم استدعائه.


ثانياً.. وليد سليمان


بعد أن هاجم الجهاز الفني للفراعنة، بسبب استبعاده من المعسكر الماضي، لم يضمه كوبر في المعسكر المقبل، بسبب هذا الهجوم، رغم ظهوره مع الأهلي بشكل طيب للغاية.


ثالثاً.. حسام غالي


قضيته وأزمته هي الأشهر بعد أن هاجم أسامة نبيه، وادعى تمييز جهاز الفراعنة، ومعاملة لاعبي الزمالك بشكل طيب، وعدم معاملة لاعبي الأهلي بنفس الطريقة، واشترط كوبر اعتذار غالي حتى يعود للمنتخب.


رابعاً.. سعد الدين سمير


المدافع الدولي الذي شارك في 7 مباريات مع الأهلي بالدوري كاملين، ولم تتلقى شباكه سوى 3 أهداف، منهم 6 مباريات متتالية بهدف وحيد من ركلة جزاء، ويبدو أن أزمته مع باسم مرسي الاخيرة في نهائي كأس مصر، جعلت كوبر يستبعده من أجل عيون باسم مرسي.


خامساً.. أحمد توفيق


جوكر نادي الزمالك الذي شارك في أكثر من مركز مع الفريق الأبيض، وقادر على حل العديد من الأزمات التي يواجهها كوبر سواء في وسط الملعب أو الناحية اليمنى، ولكنه لا يعرف قلب كوبر فيرضى عنه.


واتضح كذلك من القائمة، أن هناك مجموعة من اللاعبين ينضمون للمنتخب مهما كانت الظروف وتحت أي أسباب، وهم:


أولاً.. أحمد حجازي


المدافع الأهلاوي الذي حجز لنفسه مكان في التشكيل الأساسي لكوبر، وضمه المدير الفني رغم إصابته وعدم مشاركته في أي مباراة مع الاهلي، وعندما شارك في مباراة واحدة قام بضمه، ومن المتوقع مشاركته أساسياً أمام غانا.


ثانياً.. حمادة طلبة


مدافع الزمالك السابق والمصري الحالي، فلم ينسى له كوبر الكرة التي أنقذها في مباراة نيجيريا، وكنت سبباً كبيراً في صعود المنتخب لتصفيات الأمم الأفريقية، حمادة طلبة يشارك كظهير أيمن ومدافع، وينضم للمنتخب إن كان جيداً أم لا.



ثالثاً.. أحمد الشناوي


حارس الزمالك الذي يقدم مستوى سيء للغاية في الفترة الماضية، ولكن انضمامه أمر واجب، حتى وإن كان على حساب حارس أساسي عليه، ويقدم مستوى رائع مثل محمود عبد الرحيم جنش.