التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 04:08 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو وصور| الزمالك يسقط انبي بثنائية طارق وباسم

حقق فريق الزمالك ثلاث نقاط غالية بالفوز على فريق انبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على إستاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري الممتاز.


أحرز هدفي الزمالك طارق حامد في الدقيقة 32، وباسم مرسي في الدقيقة 50، بينما جاء هدف انبي عن طريق عمرو طارق في الدقيقة 85 ليرتفع رصيد الفريق الأبيض للنقطة 7 في المركز الثاني عشر ومؤجل له أربع مباريات، بينما يتوقف رصيد انبي عند النقطة العاشرة في المركز التاسع.


انتهى الشوط الأول بتقدم فريق الزمالك على فريق انبي بهدف نظيف في المباراة المقامة على إستاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري الممتاز.


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش وحسني فتحي وأحمد دويدار ومحمود حمدي ومحمد ناصف وطارق حامد ومحمود دونجا معروف يوسف وشيكابالا وأيمن حفني وباسم مرسي.


بينما لعب انبي بتشكيل مكون من علي لطفي وعلي فوزي ورامي صبري وإبراهيم يحيي وعمرو طارق وإيمانويل إيجبتور وعلي عيد ومحمود توبة ولاما كولين وعمرو مرعي ومحمد الشامي.


هدفا الزمالك.. طارق حامد وباسم مرسي



الزمالك ضغط بكل خطوته منذ بداية اللقاء وتراجع فريق انبي بالكامل للدفاع في منتصف ملعبه وتضييق المساحات أمام الفريق الأبيض ما تسبب في اختفاء شيكابالا وحفني وغياب دورهم في صناعة اللعب بينما اعتمد الفريق البترولي على الهجمات المرتدة السريعة عن طريق كولين ومرعي الذين شكلا خطورة على دفاع الزمالك.


ويحصل علي عيد على أول إنذار للاعتراض على الحكم محمد معروف، ويستمر السيطرة البيضاء على مجريات اللعب بدون خطورة حتى يجري انبي أول تغيير بنزول صلاح سليمان بدلا من إبراهيم يحي المصاب.


وينجح طارق حامد في الدقيقة 32 في إحراز الهدف الأول بعد تسديدة مفاجئة من خارج منطقة الجزاء، ليرتبك فريق انبي بعد الهدف وتعددت الأخطاء الفريق البترولي وسط محاولات من الزمالك ولكنها بدون خطورة لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأبيض بهدف نظيف.


في الشوط الثاني، يضغط الزماك بقوة وينجح باسم مرسي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 50 من ضربة رأسية بعد عرضية حسني فتحي، وبعد الهدف ينشط انبي ويضغط على الزمالك الذي يتراجع للدفاع وسط محاولات من البديل ماريو وكولين وسط تألق من جنش ودفاع الزمالك.


ويجري مؤمن سليمان أول التغييرات بنزول مصطفى فتحي بدلا من أيمن حفني الغائب عن المباراة، ويتبادل الفريقين الهجمات حتى يجري الزملالك ثاني التغييرات بنزول أحمد رفعت بدلا من شيكابالا، ويحصل عمرو طارق على إنذار، ويجري علاء عبد العال آخر التغييرات بنزول عبد الله جمعة بدلا من محمود توبة.


هدف انبي الوحيد.. عمرو مرعي



ويمنح مؤمن سليمان الفرصة لإبراهيم صلاح للمشاركة بدلا من محمود دونجا المتألق، ويستمر الأداء محاولات من الفريقين خلال آخر 15 دقيقة تشهد تألق جنش في الزود عن مرماه حتى تشهد الدقيقة 85 اختراق وتسديدة من عمرو مرعي ينجح في هز شباك الزمالك حتى ينتهي اللقاء بفوز مستحق للقلعة البيضاء بهدفين لهدف.




اقرأ أيضا: