التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 07:31 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| هل يكون أنطوي الضحية الثانية لـ"البدري" في يناير؟

بدأ الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، البحث عن التعاقد مع مهاجم إفريقي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

الأهلي خاض 3 مباريات بمسابقة الدوري هذا الموسم، أمام الإسماعيلي والمقاولون ووادي دجلة، سجل خلالها 5 أهداف، لم يحرز منهم أي مهاجم، سواء عمرو جمال أو عماد متعب أو الغاني جون أنطوي أو النيجيري أجاي، وإنما سجلهم صانع الألعاب عبد الله السعيد بواقع هدفين، وهدف للمدافع محمد نجيب، وهدف لصانع الألعاب مؤمن زكريا.

ومع حالة العقم التي يعاني منها مهاجمو الأهلي، بدأ البدري، يفكر جديا في الاستغناء عن خدمات الثنائي عماد متعب، والغاني جون أنطوي، ليحل بدلا منه مهاجم إفريقي في يناير المقبل، ليكون اللاعب الأجنبي الثالث في صفوف المارد الأحمر مع الثنائي المحترف التونسي علي معلول، والنيجيري أجاي.

أنطوي، هداف الإسماعيلي السابق، لم يتألق بالقميص الأحمر وبات يشارك في المباريات على فترات متباعدة مع الأجهزة الفنية المختلفة التي تولت تدريب الأهلي في الفترة الأخيرة، وبات ينتظر رصاصة الرحمة من المدير الفني حسام البدري، بالاستغناء عن خدماته في يناير المقبل، فترى هل يستطيع تغيير الأمور بالتألق خلال مباريات الدوري المقبلة، أم يرحل عن القلعة الحمراء في يناير؟