التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 12:44 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| من شيكابالا لأوزيل "الكسل مينفعش"

ربما تختلف الظروف ولكن دائما الخطأ واحد، هكذا هو ما ينطبق على الألماني مسعود أوزيل لاعب آرسنال الإنجليزي، ومحمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك.


الثنائي تكاسل في الضغط على الخصم، خلال مباريات هامة، فأدى ذلك إلى قبول مرمى فريقهم أهدافا قاتلة.


الفتى الأسمر أخطا خلال مباراة فريقه أمام صن داونز الجنوب إفريقي في مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت في بريتوريا.


خلال الهدف الثاني، نفذت ركلة ركنية في الجانب الأيمن لمرمى نادي الزمالك في الدقيقة 40، ووصلت لتيبوجو لانجيرمان لاعب صن داونز، الذي ظل دون مراقبة بسبب تكاسل اللاعب الأسمر، الذي لم يضغط على لاعب الفريق الجنوب الإفريقي، ليسدد لانجيرمان الكرة التي تسكن مرمى أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق.



ليكرر أوزيل هذا خلال مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ الألماني، في لقاء الذهاب لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، والتي تقام على ملعب آليانز آرينا معقل الفريق البافاري.


أوزيل وقف يشاهد استلام الهولند آرين رونب للكرة في الجانب الأيمن للملعب، ثم تحرك روبن بالكرة، ووجه جسده وقدمه في الزاوية المناسبة، ليطلق تسديدة أكثر من رائعة، تسكن الزاوية اليمنى للكولمبي ديفيد أوسبينا حارس آرسنال.


<blockquote class="twitter-video" data-lang="en"><p lang="ar" dir="rtl">مسعود أوزيل في هدف بايرن ميونخ !<a href="https://t.co/LWy7h2Nguv">pic.twitter.com/LWy7h2Nguv</a></p>&mdash; بريميرليج العرب (@EPL4ARABS) <a href="https://twitter.com/EPL4ARABS/status/831966764510633988">February 15, 2017</a></blockquote>
<script async src="//platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>