التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 03:32 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| مجدي عبد الغني: محمد صلاح "مديون لي بفلوس"

أعرب مجدي عبد الغني، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، ورئيس جمعية المحترفين المصريين عن سعادته البالغة بالمستوي الذي يظهر عليه محمد صلاح، لاعب فيورنتينا الإيطالي مع فريقه أمام يوفينتوس الإيطالي، في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، التي استطاع صلاح خلالها تسجيل هدفي فريقه، في المباراة التي انتهت بفوز فيورنتينا 2/1.

وأضاف عبد الغني خلال برنامجه البلدوزر على شاشة القاهرة والناس2 قائلاً" محمدصلاح لاعب ملتزم للغاية، ومجتهد، ورافع رأسنا كلنا، ومصر كلها بتشجع فيورنتينا، لا ميلان ولا إنتر ولا روما، أى ماتش للفيولا هانقعد كلنا نشجع، علشان خاطر محمد صلاح".


وروى عبد الغني موقفاً طريفاً حدث بينه وبين صلاح، وهو أنه خلال أحد المعسكرات كان يلاقي صلاح كثيرا في مباراة للعبة تنس الطاولة، وكان يفوز عليه كثيرا، مضيفا أن في بعض الأوقات كان اللعب بالرهان، إلا أنه لم يحصل منه على أي أموال حتي الآن، قائلا "يعني صلاح مديون لي".


وطالب عبد الغني اللاعب بتقديم المزيد من الجهد مع فريقه خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلي أنه صلاح ما زال لديه الكثير ليقدمه، وأمامه مشوارا طويلا في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن ما يقوله الإعلام الغربي عنه طبيعياً، لاسيما بعد الفترة القصيرة التي قضاها فى إيطاليا.