التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 10:48 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| ماذا قال عادل إمام في yes iam famous؟

صرح الفنان عادل إمام، أمس السبت، في الحلقة الأولى من برنامج  yes iam famous، الذي تقدمه الإعلامية منى الشرقاوي، على MBC مصر، بالعديد من التصريحات، وروى العديد من المواقف مع النجوم وأبنائه. "دوت مصر" يرصد أبرز هذه التصريحات.


مبخافش من الموت
تحدث الزعيم خلال اللقاء عن والدته، قائلا: "أنا مبخافش من الموت، وأمي كانت مريضة وكان نفسي إنها تستريح، فعرفت في التليفون إنها توفت، فروحت صليت ركعتين وبعدها روحت المستشفى، ومارضتش اكشف وشها، وكانت أول مرة ألاقي أبويا بيبكي".



أنا وعبد الحليم
وعن عبدالحليم حافظ ، قال: "أنا وعبد الحليم كنا أصدقاء، وكان بيحبني قوي، وقال مرة في التليفزيون، صديقي الوحيد عادل إمام، وأنا عملت معاه مسلسل إذاعي في مرة اسمه أرجوك لا تفهمني بسرعة، وعبدالحليم كان مطرب حبنا وأنا حبيت على أغانيه".


محمد عبدالوهاب والبواسير
أما عن الفنان محمد عبدالوهاب، فأوضح إمام أنه كان مريضا واتصل عبدالوهاب به للاطمئنان عليه، وتابع قائلا: "مرة كنت تعبان وعندي البواسير، وكلمني في التليفون عشان يطمن عليا، وقالي أي خدمة أقدر أقدمها للبواسير بتاعت حضرتك أنا ممكن ألحنهالك، وهو كان راجل جميل جدا".



خفة دمي من والدي
كما كشف الزعيم أن والده لم يكن يحب فكرة التمثيل، وكان يريد منه أن يحصل على الشهادة الجامعية فقط، وأنه اضطر للكذب عليه للاشتراك في فرقة التمثيل بالجامعة، وتابع: "لما دخلت كلية الزراعة كنت بمثل من وراء والدي، وكنت بكذب عليه بسبب تأخيري، ومعرفش إني بمثل غير بعد ما اتشهرت في أفلامي، والدي كان شديد جدا في تعامله لكنه كان متفاهم، وخفة دمي واخدها منه".



موقف طريف في جنازة والده
وعن يوم وفاة والده، أوضح أن يوم وفاة والده كان يؤدي عملا مسرحيا في لبنان، وأن زوجته أبلغته بخبر الوفاة، فصلى ركعتين، ثم توجه إلى المسرح وأكمل عمله، وفي نهاية العرض تحدث للجمهور عن وفاة والده ما جعل الجمهور وجميع العاملين في المسرح يبكون، وتابع قائلا: "نزلت مصر بعد أما خلصت المسرحية، وفي المطار استقبلني عصام أخويا، وقالي إن يوم الدفنة بعد ما خلصوا صلاة الجنازة، جزم ولادي اتسرقت من الجامع".



ابني دخل الفن من ورايا
وعن نجله الفنان محمد إمام، قال:  "محمد ابني ابتدى مشواره الفني من ورايا، في مسلسل للراحل أسامة أنور عكاشة، الذي طلبه يؤدي دورا صغيرا في المسلسل، والحمد لله حقق نجاحا كبيرا ودلوقتي عامل أفلام مكسرة الدنيا، والمخرج شريف عرفة من ضمن الناس اللي اكتشفوا موهبة محمد إمام".



أحفادي أصحابي
وتحدث الزعيم عن أحفاده وهو يجلس بينهم، حيث أوضح أنه يحب أحفاده كثيرا، وهذا الحب نابع من حبه الشديد لأولاده، قائلا: "اليوم اللي مابشوفش أحفادي فيه مش بيتحسب من عمري، وأحفادي كلهم أصحابي وبيحكولي على كل حاجة في حياتهم"، مؤكدا سعادته البالغة حينما يكون وسط أحفاده، وقدرتهم على إزالة أي تعب وإخراجه من حالته النفسية السيئة التي تنتج بسبب ضغوط العمل.