التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 01:28 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| ليستر سيتي وأتليتكو مدريد "طموح يرعب الكبار"

كتب - مهاب ممدوح:


أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا عن مواجهة قوية بين فريق أتليتكو مدريد الإسباني ونظيره ليستر سيتي الإنجليزي.


بالطبع هناك من بدأ الحديث عن ضمان الصعود للفريق الإسباني، ولكن الفريق الملقب بالثعالب أصبح مرعبا بطموحه وحماسه الذي ظهر في المباريات السابقة الذي لعبها في البطولة الأوروبية، الفريق الإنجليزي لم يخسر على أرضه في دوري أبطال أوروبا، حيث لعب الفريق 4 مباريات  على أرضه لم يتذوق الهزيمة بهم. 


استطاع ليستر سيتي في أول مشاركة له بدوري الأبطال، أن يتواجد بين الثمانية الكبار، ونجح في إقصاء الفريق الأندلسي إشبيلية من دور الـ16 بالبطولة الأوروبية، حيث نجح في التغلب على الفريق الإسباني بنتيجة 3/2 بمجموع المباراتين، ولديه الخبرة التي تؤهله للعب في الأراضي الإسبانية، والقضاء على أبناء سيميوني.


أهداف مباراة ليستر سيتي وإشبيلية



الفريق الإنجليزي نجح في صناعة اسم قوي في أول مشاركة له، وأكبر دليل على ذلك تصريحات الكبار قبل القرعة، حيث قال زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي: "أعتقد أنه لا يوجد مدرب يريد مواجهة ليستر سيتي، في الدور ربع النهائي، وذلك بسبب حماسهم في الملعب". 


كما أن بوفون حارس فريق يوفنتوس الإيطالي صرح قائلا: "أتمنى تجنب مواجهة ليستر سيتي، فهم فريق خطير للغاية، فريق لديه الحماس لقتل أي فريق والقضاء عليه في المباراة".


كل هذه التصريحات تجعل المواجهة صعبة على الفريق الإسباني، فهل ينجح الفريق الملقب بالثعالب في تحقيق المعجزة الثانية في أول مشاركة له في دوري الأبطال؟.