التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 07:56 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| ليجيا وراسو والزمالك إيد واحدة!

قرر نادي ليجيا وارسو البولندي منع جماهيره من السفر وراء الفريق خلال مباريات دوري أبطال أوروبا، المتبقية من الموسم الحالي.


جماهير الفريق البولندي أثارت الشغب في ملعبهم وخارجه كذلك، لذلك قرر الاتحاد الأوروبي خوض ليجيا وارسو مباراة واحدة بدون جمهور، والذي يوافق لقاء ريال مدريد ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري الأبطال.


جماهير الفريق البولندي تعدت على جماهير بروسيا دورتموند الألماني خلال لقاء الجولة الأولى لدور المجموعات، وقامت الشرطة البولندية بحجز جماهير دورتموند لمدة ساعة.



وأثارت أمس الثلاثاء، الجماهير الشغب في مدينة مدريد، خلال مباراة الجولة الثالثة، واعتدوا بالضرب على الشرطة الإسبانية، ما أدى إلى اعتقال 13 فردا من جماهير ليجيا وارسو.



وخرجت إدارة النادي بقرار منع الجماهير من السفر وراء الفريق خلال مباريات دوري الأبطال، لمنع حدوث أزمات، لتسير إدارة الفريق البولندي على طريقة نادي الزمالك.


في الموسم الماضي، وبالتحديد في مباراة الذهاب بدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، تواجه الفريق الأبيض أمام النجم الساحلي في مباراة انتهت بفوز الفريق التونسي بخمسة أهداف لهدف.


إدارة نادي الزمالك منعت الجماهير من السفر، ثم قامت بمنعهم من دخول المباراة، وتم القبض عليهم من جانب الشرطة التونسية لتبدأ عملية منع الأولتراس تماما من السفر خارج مصر لحضور المباريات.


اقرأ أيضا: