التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 05:47 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| قميص أحمر+ لحظات أخيرة = "بطولات كتير"

أصبحت عادة لدى الجماهير المصرية خلال الفترة الأخيرة حسم البطولات في دقائقها الأخيرة، أو حسم المباريات سواء في المنافسات المحلية أو القارية.


النادي الأهلي رسخ هذه العادة لدى الجماهير المصرية في الفترة الأخيرة، ثم جاء المنتخب الوطني الأول ليؤكد عليها في كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، وأخيرا مانشستر يونايتد الإنجليزي.


ويستعرض "دوت مصر" أبرز المباريات التي حسمها القميص الأحمر الذي أصبح يعشق حسم البطولات في الدقائق الأخيرة من المباريات:


سجل محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي هدف التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في مرمى الصفاقسي التونسي على الملعب الأولمبي في رادس، بالدقيقة 92 من زمن المباراة.



عماد متعب مهاجم النادي الأهلي حسم مباراة كأس الكونفدرالية الإفريقية في عام 2014، على حساب سيوي سبور الكوت ديفواري، بالدقيقة 96، في اللقاء الذي أقيم على إستاد القاهرة.



عبد الله السعيد خلال لقاء النادي الأهلي أمام يانج أفريكانز التنزاني، سجل الهدف الثاني للمارد الأحمر بالدقيقة 95، ليعلن صعود فريق الأهلي إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.



خلال مباراة الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، سجل هدف عبد الله السعيد هدف فوز الفراعنة على أوغندا في الدقيقة 89، والتي ساعدت الفراعنة للتأهل للدور ربع النهائي كأول المجموعة.



في المباراة التي أقيمت على ملعب بورت جنتيل، بالدور ربع النهائي كأس الأمم، سجل محمود عبد المنعم كهربا هدف فوز المنتخب الوطني على نظيره المغرب في الدقيقة 89، ليعلن الصعود إلى مباراة نصف النهائي.



السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سجل الهدف الثالث لمانشستر يونايتد في مرمى ساوثهامتون، خلال لقاء النهائي لكأس الرابطة الإنجليزية، والتي أقيمت على ملعب ويمبلي، في الدقيقة 87، لينتهي اللقاء بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف لهدفين.