التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:35 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| فعلها مع بلال وشوقي..هل ينهي البدري مشوار متعب مع الأهلي؟

ابتعد مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عماد متعب، عن الأضواء بشكل كبير طوال الفترة الماضية، وبات ضيف شرف على مقاعد بدلاء الفريق الأحمر، لا يظهر داخل المستطيل الأخضر سوى دقائق معدودة أو لا يشارك من الأساس ويكتفي بمشاهدة مباريات المارد الأحمر من على الدكة.

ومع تولي حسام البدري، القيادة الفنية للأهلي، لم يكن لمتعب دورا خلال أول 3 مباريات  أمام الإسماعيلي والمقاولون ووادي دجلة، بل وطلب البدري، التعاقد مع مهاجم خلال انتقالات الشتاء في يناير المقبل، نظرا لعدم قناعته بقدرات متعب، خلال الفترة الحالية.

كل المؤشرات بدأت تؤكد اقتراب نهاية مسيرة متعب، مع الأهلي، وقد يكون حسام البدري، هو المخرج النهائي لهذا السيناريو، خاصة وأن له سوابق في إنهاء مسيرة نجوم كبار بالفريق الأحمر خلال أول ولايتين له بمنصب المدير الفني للأهلي، ويستعرض "دوت مصر" تلك الظاهرة.

أحمد بلال

أنهى حسام البدري، مسيرة هداف الأهلي السابق أحمد بلال، مع القلعة الحمراء، بعد أن أبعده عن المشاركة في المباريات، وطالب إدارة النادي الأحمر بالاستغناء عن خدمات اللاعب.

محمد شوقي 

كان حسام البدري، صاحب قرار استغناء الأهلي عن خدمات لاعب الوسط محمد شوقي، بعد أن أكد للإدارة تراجع المستوى الفني والبدني للاعب.

أحمد حسن 

رحل نجم المنتخب الوطني السابق أحمد حسن، عن الأهلي بعد دخوله في مناوشات مع حسام البدري، بسبب استبدال الصقر في المباريات.