التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 03:49 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| حسام "غاوي" طرد أمام الحدود

ما أشبه الليلة بالبارحة.. حسام غالي قائد النادي الأهلي، حصل على بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام حرس الحدود بالجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز مساء اليوم، الأربعاء.


كان غالي نال كارت أحمر في مباراة الدور الثاني من العام الماضي، وألقى بشارة القيادة على أرض الملعب، وهو ما ترتب عليه بعد ذلك حرمان اللاعب من ارتداء الشارة ومنحها لزميله عماد متعب.


ويبدو أن حسام غالي "موعود" بالطرد أمام الحدود، ولكنه في هذه المرة خاف من الانفعال وارتكاب نفس الخطأ الذي كان سيندم عليه فيما بعد.



الطرد في الموسم الماضي كان بالدقيقة 79، حيث حصل على إنذار بعد ارتكاب خطأ أمام أحمد حسن مكي مهاجم الفريق، وعندما اعترض على الحكم، منحه الكارت الأحمر.


الطرد في الموسم الجاري كان في الدقيقة 60 وفي لعبة واحدة كذلك، لتكون نفس الظروف مشابهة ولكن غالي نجح في السيطرة على أعصابة.


اقرأ أيضا:


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkora%2Fposts%2F1590425747936597&width=500" width="500" height="550" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>