التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 10:24 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| جون ستيوارت يهدد بترك برنامجه مبكرا

هدد الإعلامي الأمريكي الساخر جون ستيوارت، بإغلاق برنامجه مبكرا قبل موعد الحلقة الأخيرة منه، والتي تم تحديدها بتاريخ 6 أغسطس المقبل، في حال لم يترشح الملياردير الأمريكي دونالد ترامب، رسميا، للانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة.



ستيوارت الذي يعلم بترشح دونالد لخوض السباق إلى البيت الأبيض عن الحزب الجمهوري، خرج عقب الإعلان ليسخر منه خلال برنامجه The Daily Show، الذي يقدمه عبر قناة Comedy Central الأمريكية، قائلا: "إذا لم يترشح دونالد ترامب ستكون الحلقات الأخيرة من البرنامج عبارة عن كوب من الحزن الساخن".


ويواصل جون سخريته ولم يكتف بالتهديد، بل ذهب إلى خلع معطفه وقبعته وترك الاستوديو وهو يقول: "لن أنتظر حتى 6 أغسطس. أغلقو البرنامج يا شباب. نعم سنغلق مبكرا".



وحددت Comedy Central الأمريكية، 28 سبتمبر المقبل، موعدا رسميا لتولي الكوميديان الجنوب إفريقي، تريفور نوا، برنامج The Daily Show، خلفا لـ جون ستيوارت؛ حيث أعلنت ذلك من خلال فيديو دعائي كوميدي يتناسب مع طبيعة البرنامج، بعنوان "ديلي شو جديد ومثير"، يظهر فيه ستيوارت وهو يقتحم الإستديو على تريفور، وبمجرد أن رآه الأخير انتابته حالة فزع. وتنحى جون ستيوارت عن تقديم البرنامج، في يناير الماضي، بعد 16 عاما من العمل.