التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 12:39 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| تليمة عن "دعم مصر": كالإخوان والحزب الوطني

قال الإعلامي، خالد تليمة، إن الوضع السياسي البرلماني لم يتغير منذ قيام ثورة 25 يناير وسيطرة الإخوان على الحياة السياسية وإقصاء باقي الأطراف السياسية، مضيفا "هذا ما يقوم به الآن ائتلاف دعم مصر داخل مجلس النواب".


وأضاف تليمة، اليوم الثلاثاء، خلال تقديم برنامج "صباح أون"، عبر قناة "أون تي في" أن "أحب أن أتحدث عن شيء وطبعاً أجرنا على الله في جميع الأحوال، كيف يتحقق الاستقرار الحقيقي للوطن؟ الإجابة هي عمل نظام قادر على إدارة التنوع الموجود داخل المجتمع المصري، الإقصاء الذي تم من جانب الحزب الوطني قبل الثورة والإخوان بعد الثورة يؤكد أن العقلية لم تتغير بعد ثورة 25 يناير".


وتابع "اليوم النظام الحالي ومجلس النواب يعتقدوا أنهم لديهم القوة والأغلبية، نحن سنتجاوز عن فكرة التشريعات التي فصلت لكي تأتي بمجلس نواب مثل هذا، وسنتجاوز عن شكل إدارة الانتخابات وتدخل بعض الأجهزة الأمنية بها، حتى داخل البرلمان العدد المختلف عن ائتلاف دعم مصر لا يريدوه أن يمارس دوره في الاختلاف والتعبير عن قطاعات مختلفة".


ومضى قائلا "نحن الآن نقول للشعب إننا لم نتغير ومن لا يعجبه الأمر عليه ضرب رأسه في عرض الحائط، أحب أن أفكر حضراتكم أن الإخوان قالوا نفس التصريحات ومبارك ورجاله قالوا خليهم يتسلوا". 


اقرأ ايضا: