التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 08:00 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| الأهلي يتقدم على الاتحاد بهدف السولية في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق النادي الأهلي، بهدف على الاتحاد السكندري، سجله عمرو السولية في إطار اللقاء الذي يجمع بينهما في الجولة الرابعة والعشرين للدوري المصري الممتاز والمقامة على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.


بدأ الاتحاد السكندري بتشكل مكون من، محمود السيد وعبد الرحمن فاروق وبازوكا ومحمد عطوة وهشام شحاتة ونور السيد وكابونجا ومحمد عادل وحازم امام وأحمد الشيخ وخالد قمر.


ولعب الأهلي بتشكيل مكون من، شريف إكرامي وأحمد فتحي وسعد سمير ومحمد نجيب وعلى معلول وحسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد ووليد سليمان وأحمد حمودي وسليماني كوليبالي.


البداية ضغط من الاتحاد السكندري ولكن بدون خطورة حقيقية ومحاولات فردية من الأهلي عن طريق علي معلول افتقدت إلى الدقة، وفي أول خطورة حقيقية في اللقاء من تسديدة حازم إمام بعد مجهود فردي تمر بجوار القائم الأيمن.


ويجري الإسباني ماكيدا أول تغيير في الدقيقة 31 بخروج محمد عادل ونزول خالد الغندور في تغيير فني، بهدف الضغط وغلق المساحات أمام لاعبي فريق الأهلي.


ويستمر الأداء محاولات فردية من الفريقين وأداء أقل من المتوسط وكانت الخطورة الحقيقية للأهلي من تسديدة وليد سليمان من ضربة ركنية تمر أعلى العارضة ويحصل عمرو السولية على إنذار ويحصل خالد قمر على إنذار، وقبل أن يطلق الحكم صافرته تصل الكرة إلى عمرو السولية على حدود منطقة الجزاء ليصوب في المرمى الخالي معلنا تقدم الفريق الأحمر بهدف قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط.