التوقيت الأحد، 12 مايو 2024
التوقيت 03:30 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| أغاني أفلام العيد ترفع شعار "منه فيه"

رفعت أغاني الأفلام التي تدخل المنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي، شعار "منه فيه"، إذ إن الأغاني التي سُتغنى داخل الأفلام أو الأغاني الدعائية للأفلام، يغنيها أبطال العمل، وذلك لأن أغلب أبطال أفلام العيد مطربين، فيما عدا فيلم "الجيل الرابع"، الذي يؤدي بطولته مجموعة من الشباب الجدد أشهرهم الفنان الشاب أحمد مالك.


وينافس في موسم عيد الأضحى 3 أفلام، وهم "فيلم أهواك"، الذي يؤدي بطولته نجم الجيل تامر حسني، وفيلم "عيال حريفة" الذي يشارك في بطولته 3 مطربين وهما سعد الصغير ومحمود الليثي وبوسي، وفيلم "4 كوتشينة" الذي يؤدي بطولته أوكا وأرورتيجا وشحته كاريكا.


وفي فيلم "أهواك"، طرح منتجه محمد السبكي، أغنية لتامر حسني بعنوان "كل حاجة بينا"، فيما من المقرر أن يطرح السبكي أغنية أيضا بعنوان "هقولك كلمة"، والذي يغنيها تامر داخل العمل.


ويشارك تامر في بطولة الفيلم "غادة عادل، ومحمود حميدة، وأمل رزق، وأحمد مالك، وانتصار، وإلهام عبدالبديع"، ومن تأليف وليد يوسف، ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.


أما فيلم "عيال حريفة"، فيشارك في بطولته، محمد لطفي، وسعد الصغير، وصافيناز، ومحمود الليثي، والمطربة الشعبية بوسي، ونيرمين ماهر، ومن تأليف سيد السبكي، وإخراج محمود سليم، وإنتاج أحمد السبكي.


وهذا العمل يضم 4 أغنيات وهم، أغنية "شطة نار"، وهي أغنية يغنيها محمود الليثي بالمشاركة مع بوسي.

وأغنية "بونبوناية"، ويغنيها محمود الليثي وترقص عليها الراقصة الأرمينية صافيناز.

وأغنية "حلويات"، ويغنيها المطرب حسن الخلعي، وتشاركه الراقصة اللبنانية إليسار.

كما يغني في هذا الفيلم فريق "شبيك لبيك" مهرجانه الشهير "مفيش صاحب يتصاحب"، وترقص عليها الراقصة الأرمينية صافيناز، والمطربة بوسي، والممثلة نيرمين ماهر، وهي تعد الأغنية الدعائية للعمل.


أما فيلم "4 كوتشينة"، يؤدي بطولته فريق المهرجانات الشهير "أوكا وأورتيجا وشحته كاريكا"، ومنذر رياحنة، ومروى اللبنانية، وعايدة رياض، وهو من تأليف حازم متولي، وإخراج محمد جمال.


ويشمل هذا العمل أغنية "التيت في الغويط"، ويغنيها الثلاثي، أوكا وأروتيجا وشحته كاريكا، وأيضا مهرجان "إحنا ثلاثة".



وأغنية "هالهولا"، ويغنيها أوكا وأروتيجا وشحته كاريكا.

والأغنية الشهيرة "دلع بنات"، والذي غناها أيضا، أوكا وأورتيجا وشحته كاريكا.

كما يضم الفيلم الأغنية التي غنتها الفنانة المشاركة في بطولة العمل هيام جماعي، وتحمل عنوان "علي الدي جي".

ويخرج من شعار "منه فيه"، فيلم "سعيكم مشكور يا برو"، والذي يعرض في السينمات في الوقت الحالي، وسيظل في المنافسة حتى موسم العيد، والذي يؤدي بطولته الراقصة دينا، وبيومي فؤاد، وطارق التلمساني، ونور قدري، ومن تأليف وإخراج عادل أديب، وإنتاج عادل المغربي، والذي غنى الأغنية الدعائية له فريق "فتوات الشوارع"، وهما، تركي، فيمتو، المرخي، والكردي.

أما فيلم "الجيل الرابع"، فهو فيلم يخرج من هذه الحسابات، وذلك لأنه لم يقدم به أي من الأغاني، فهو فيلم تركيبته مختلفة، وتعتمد بطولته على 4 شباب، أشهرهم الفنان الشاب أحمد مالك، ويظهر في أحداث العمل مجموعة من النجوم كضيوف شرف، ومنهم "شريف رمزي، وحسن حسني، وإدوارد، وخالد سرحان، وأحمد رزق، وطلعت زكريا، والكابتن مجدي عبدالغني، وسعد الصغير، وبيومي فؤاد، وميسرة، وبدرية طلبة"، ومن فكرة عمرو سمير عاطف، وسيناريو محمد حماد، وإخراج نادر جلال.




اقرأ أيضا:


حوار| سمية الخشاب: جمهوري قالي تخينة بنحبك رفيعة بنحبك