التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 06:23 ص , بتوقيت القاهرة

فريق"الدخول في الممنوع" يهددون بالتوقف عن العمل بسبب المستحقات المالية

أصابت حالة من الاستياء أغلب أبطال فريق عمل مسلسل "الدخول في الممنوع"، بسبب عدم التزام جهة الإنتاج بسداد مستحقات التعاقد المتفق عليها على الرغم من تعهد جهة الإنتاج بالوفاء بالتزاماتها بسداد مستحقات فريق العمل بالكامل.


وأوضحت مصادر من العاملين بمسلسل "الدخول في الممنوع" استمرار أزمة المستحقات على الرغم من دخول المنتج إسلام المرسى شريكا في عملية الإنتاج لافتة إلى أن عددا من فريق عمل المسلسل اتخذ قرارا بتصعيد أزمة مستحقاتهم بسبب تجاهل جهة الإنتاج التعاقدات المبرمة معهم.


ونوهت المصادر إلى أن المخرج لا يقوم بإجراء عملية مونتاج لمسلسل، فضلا عن أنه تم مد عملية التصوير لساعات عديدة نظرا لأن المسلسل لم يتم تصويره كما ينبغي على النحو الصحيح.


وكان عدد كبير من فريق عمل مسلسل قد هدد في وقت سابق بعدم استكمال تصوير مشاهد العمل، واشترطوا الحصول على مقدمات التعاقد لاستئناف العمل، غير أن جهة الإنتاج تعهدت لهم بإنهاء الأزمة خلال أيام معدودة وتم استئناف التصوير، واستمرت الأزمة.


مسلسل "الدخول في الممنوع"، بطولة أحمد فلوكس، وبشرى، وإيمان العاصي، وعزت أبو عوف، وخالد محمود، وسوسن بدر، ونورهان، وسميحة أيوب، ومحمد سليمان، وشريف خير الله، وإيناس النجار ومحمد مرزبان وسعيد صديق ومصطفى رجب، وتأليف محمد الباسوسي ، وإنتاج إسلام المرسى وإخراج محمد النجار.


ويلقى العمل الضوء على الصراع بين رجال الأعمال وتزاوج السلطة بالمال، حيث تدور أحداثه خلال الفترة من 2005 وحتى عام 2010 ويتطرق لكل ما حدث خلال تلك الفترة من بينها حرق كنيسة القديسين بالإسكندرية وغيرها ويكشف خفايا عديدة في السنوات التي سبقت ثورة 25 يناير 2011.


اقرا ايضا:


صور| 5 أيام وينتهي "الدخول في الممنوع"