التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:06 ص , بتوقيت القاهرة

غضب لاعبي الأهلي بعد تطاول ألتراس ضد أحمد الشيخ

سيطرت حالة من الغضب على لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب موقف أعضاء ألتراس أهلاوي مع زميلهم أحمد الشيخ، خلال رحلة الفريق الأخيرة إلى أنجولا، لمواجهة ريكرياتيفو في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.


وكان أفراد من ألتراس أهلاوي قاموا بإستفزاز الشيخ في المران الأخير الذي سبق المباراة وطالبوه بعدم المبالغة في الاهتمام بالفيس بوك وانستجرام وتصفيف الشعر وهو ما أثار حفيظة اللاعب ولكنه رفض الرد أو الدخول في أزمة، بسبب تركيزه في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين.


الشيخ ونجوم الأهلي تحدثوا مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، في الأمر وطالبوه بضرورة وضع حد لأي تطاول على أي لاعب منهم من أي روابط جماهيرية خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن التطاول هذه المرة جاء لأسباب بعيدة تماما عن الملعب وأمور شخصية بحتة خاصة بأحد نجوم الفريق الذين لم يفتعلوا أي أزمات أو مشاكل منذ ارتدائه قميص الفريق الصيف الماضي.


يذكر أن أعضاء الألتراس دخلوا في أزمة مع أمن ملعب المباراة قبل 24 ساعة من اللقاء، بسبب رفع بعض اللافتات في الملعب، قبل أن يتم رفعها بعد تدخل مسؤولي السفارة المصرية في أنجولا، كما أنهم قاموا بإشعال الشماريخ خلال لقاء أمس الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.