التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:35 ص , بتوقيت القاهرة

عودة محمد إبراهيم ودونجا لتدريب الزمالك وغياب شيكابالا

انتظم محمد إبراهيم لاعب وسط فريق الزمالك، في تدريبات فريقه اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة السوبر أمام الأهلي المقرر لها يوم 10 فبراير الجاري في الإمارات، بعدما حصل اللاعب على راحه ثلاثة أيام بعد استبعاده من المنتخب.

وعاد محمود دونجا للمشاركة في التدريب بعدما تغيب أمس الأربعاء، لارتباطه بأداء الامتحانات، كما شارك أحمد رفعت بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

وشهد المران غياب كلا من: أحمد الشناوي وعلي جبر و وإبراهيم صلاح وطارق حامد، لانضامهم لمعسكر المنتخب الأول استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر لها في الجابون بداية من يوم 14 يناير الجاري، في حين تواجد أحمد دويدار، دون المشاركة في التدريب وتغيب محمود الونش وأحمد توفيق، للانضمام للمنتخب العسكري الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم العسكرية في عمان.

وتغيب محمود عبد الرازق شيكابالا، بسبب الإجهاد الذي يعاني منه في العضلة الضامة وغاب الثلاثي الإفريقي ستانلي ومعروف يوسف ومايوكا، للسفر إلى بلادهم، كما تغيب علي فتحي، المصاب ويخضع لتدريبات علاجية في ألمانيا وأيمن حفني، الذي يعاني من إصابة بمزق في العضلة الضامة، كما غاب باسم مرسي، بسبب إيقافه من قبل الإدارة وتدريبه مع الناشئين.