التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:36 م , بتوقيت القاهرة

علاء عرفات نقيبا لـ"صيادلة أسيوط" بـ497 صوتا

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة الفرعية للصيادلة في أسيوط، اليوم السبت، برئاسة المستشار وليد حنفي، اليوم السبت، فوز الدكتور علاء عرفات خليفة، بمقعد النقيب، بإجمالي أصوات 497 صوتًا.


وأضاف المستشار وليد حنفي، أن المرشحين الخاسرين، هم، ألبير توفيق كيرلس، وحصل على 228 صوتًا، وعبدالعظيم محمد عبدالرحمن، حصل على 3 أصوات، ومقار داود هلال حصل على 3 أصوات، ونبيل بسادة سعيد قلدس حصل على 297 صوتا، وهاني كمال عطية حصل على صوت واحد.


ومن جانبه، قال رئيس لجنة الانتخابات في نقابة صيادلة أسيوط، الدكتور أشرف فرغلي، لـ"دوت مصر": إن الانتخابات تجري تحت إشراف قضائي كامل، برئاسة المستشار وليد حنفي، من مجلس الدولة، وبمساعدة لجنة الانتخابات من النقابة، التي شهدت إقبالًا متوسطًا من الناخبين، وتزايد الإقبال قبل إغلاق اللجان، مؤكدًا على عدم رصد أي خروج عن المألوف.


وأشار رئيس اللجنة، إلى أن عملية فرز اللجان تمت عقب غلق الصناديق في السابعة من مساء اليوم، في حضور مندوبي المرشحين داخل اللجان.


وأجريت انتخابات نقابة الصيادلة في أسيوط، على مقعد النقيب؛ خلفًا للدكتور محمد خليل، النقيب السابق، الذي توفي متأثرا بجراحه بعد تعرضه لحادث طريق في نوفمبر الماضي، وتنافس على المقعد 6 مرشحين.


اقرأ أيضًا:


صور| السيدات يتصدرن المشهد في انتخاب نقيب صيادلة أسيوط