التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:55 م , بتوقيت القاهرة

عضو السلة يكشف سر أزمة محمد صلاح والمونديال

أكد اللواء جاسر رياض عضو مجلس إدارة اتحاد السلة، سلامة موقفه محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني والمحترف في روما ، بعد رفضه المشاركة في الترويج لملف استضافة مصر بطولة كأس العالم لكرة السلة تحت 19 عاما العام المقبل.


قال رياض في تصريح خاص لـ "دوت مصر" من الصعب توقع موافقة نجمنا الكروي على العرض، بل يمكنك القول أن مجرد التفكير في الأمر يعد تجاوزا من اتحاد السلة الذي انتمي إليه".


أضاف رياض: " ما جاءت به وسائل الإعلام في هذا الملف يخالف الواقع تماما ، فالقول بأن اسرائيل هي الدولة الوحيدة التي تنافسنا في الطلب كذب وافتراء فهناك إيطاليا على سبيل المثال ، ومن الصعب مطالبة نجمنا الترويج لملفنا وخسارة الجماهير الإيطالية العاشقة له ، وبالتالي مواجهة المزيد من الصعاب في مشواره الاحترافي بروما".


وأشار عضو مجلس السلة إلى أن اتحاده ينتظر الموقف النهائي للطلب المصري خلال ساعات ، إما بالقبول أو الرفض في ضوء الانتهاء من فحص جميع الطلبات سواء من مصر أو اسرائيل أو إيطاليا أو ليتوانيا".


كانت تقارير إعلامية هاجمت محمد صلاح نجمنا المحترف في روما ، بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في الترويج لملف طلب تنظيم كأس العالم لكرة السلة تحت 19 عاما في مصر العام المقبل.


لمتابعة أحدث أخبار النجم المصري محمد صلاح من هنا