التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 10:19 ص , بتوقيت القاهرة

عبد الله السعيد: لا أعاني من الإجهاد وهذا هو الدليل

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

 


عبر عبد الله السعيد ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، عن سعادته الكبيرة بالتأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن الفريق يسعى إلى تجنب أخطاء الموسم الماضي التي تمثلت في إهدار الفرص، وأن هناك تركيزا كبيرا في الحصول على كل النقاط بدور المجموعات.



وأوضح السعيد أن فريق بيدفست الجنوب إفريقيا كان منافسا قويا للغاية، وأن الأهلي قدم أداء خططيًا، وصل من خلاله إلى التأهل بمجموع مباراتي الذهاب والإياب. 



 وأضاف:" البعض يردد أنني أعاني من الإجهاد بشكل مستمر دون تقييم منطقي، والدليل على ذلك أنني أشارك مع الفريق ومع المنتخب دون شكوى ، وبشكل عام لا أهتم بمثل هذه الأمور، وتركيزي  في التدريبات والمباريات فقط ، خاصة أن هناك جهازا فنيا محترما في الأهلي، وآخر في المنتخب لديه الخبرة لتقييم مستوى اللاعبين ومدى جاهزيتهم الفنية والبدنية للمباريات".


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1740695262909644&width=500" width="500" height="485" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>