التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 09:21 ص , بتوقيت القاهرة

عامل دليفري يسرق 45 ألف جنيه من خزينة صيدلية لفصله من العمل

تمكن رجال المباحث بالقاهرة، من كشف غموض سرقة خزينة صيدلية في التجمع الأول، وتبين أن عامل دليفري مفصول وراء ارتكاب الواقعة، وأحال اللواء خالد عبد العال مدير الأمن المتهم للنيابة للتحقيق.


تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من أسامة أحمد، صيدلي، باكتشافه سرقة خزينة حديدية بداخلها مبلغ 45 ألف جنية من داخل الصيدلية ملكة، ولم يتهم أو تشتبه في أحد.


وبالانتقال والفحص تبين سلامة مداخل ومنافذ الصيدلية ويرجح ان تكون السرقة عن طريق المفتاح المصطنع، وأثناء السير في إجراءات البحث أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "خالد عيد"، عامل دليفرى سابقا بالصيدلية.


وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه.


وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير المباحث القاهرة، أعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بأنه نظراً لسابقة عملة بالصيدلية وعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية كبيرة بالخزينة واحتفاظه بنسخة من مفاتيح الصيدلية خطط لسرقتها وانتظرا حتى انتهاء العمل بالصيدلية ثم قام بفتح الصيدلية بالمفتاح المصطنع والاستيلاء على المسروقات ولاذا بالفرار.


تم بإرشاده ضبط الخزينة الحديدية وبداخلها المبلغ المالي بمسكنة، باستدعاء المجني عليه تعرف على الخزينة و اتهمه بالسرقة ، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.