التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:08 م , بتوقيت القاهرة

طلبات محمد صلاح الأوروبية تغضب اتحاد الكرة

أبدى عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة غضبهم من طلبات محمد صلاح لاعب روما الإيطالي والمنتخب الأول التي طالب بتوفيرها في معسكر المنتخب الأول استعدادا لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017.


كانت أول طلبات صلاح بالتأخر عن الانضمام لمعسكر المنتخب من أجل المشاركة مع روما في بعض المباريات وعدم الغياب عنهم لفترة طويلة حتى لا يفقد مكانه مع الفريق بالمشاركة في كأس الأمم الإفريقية خلال مباريات الدوري الإيطالي.


ويخوض روما خلال فترة معسكر المنتخب المقرر له يوم 3 يناير وحتى نهاية كأس الأمم روما أمام جنوى يوم 8 يناير وهو نفس موعد مباراة المنتخب أمام تونس الودية في القاهرة، وهو ما يرفضه مجلس الجبلاية.


ثاني الطلبات في توفير بعض الخصوصية في معسكر المنتخب في الجابون وإبعاد الإعلام عن المعسكر وإبعاد بعثة المنتخب عن المقيمين في الفندق بسبب كثرة المتواجدين والذي يرهقون اللاعبين في التقاط الصور التذكارية.


وطلب محمد صلاح توفير معدات الاستشفاء للمنتخب في الجابون وأجهزة الاستشفاء الحديثة مثل الثلج والتي تكلف نقلها مبالغ مالية طائلة وأن اتحاد الكرة لا يمتلك الجهاز الذي تصل تكلفته ما يقرب من 700 ألف جنيه من أجل إحضاره إلى مصر من الخارج.


واعترض عدد من أعضاء المجلس على طلبات محمد صلاح ولكن طلب هاني أبو ريدة من الأعضاء عدم الحديث عن المنتخب في الفترة الحالية وأن التعامل مع المنتخب سيكون من خلاله هو فقط مع الأرجنتيني هيكتور كوبر، وخاصة أن محمد صلاح هو أبرز نجوم المنتخب والصدام معه غير مفيد للفريق قبل كأس الأمم.