التوقيت الإثنين، 17 يونيو 2024
التوقيت 02:41 م , بتوقيت القاهرة

طاهر: نناقش تصميم ستاد الأهلي مع شركة ملاعب أرسنال وتشيلسي

عقد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، جلسة مع المهندس طارق الجندي، العضو المنتدب لشركة "جريد" والمكلف من قبل مجلس إدارة النادي وشركة (CI Capital)، بمتابعة العروض الاقتصادية التي يتلقاها النادي لإنشاء إستاد الأهلي، لمناقشة آخر التطوارت في ملف الإستاد.


حضر الجلسة كامل زاهر، أمين صندوق النادي، واللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي، وقال المهندس محمود طاهر، إن الأهلي تلقى 4 عروض من أكبر شركات العالم، لإعداد الدراسات الاقتصادية والتسويقية الخاصة بإستاد الأهلي، حيث يفاضل المجلس بينها حاليا لاختيار أفضل عرض.


أضاف رئيس الأهلي بأن الشركات التي عرضت على الأهلي إعداد الدراسات الاقتصادية والتسويقية الخاصة بالإستاد، سبق لها إعداد الدراسات للكثير من الملاعب الشهيرة حول العالم، ومنها استاد الإمارات الخاص بنادي "أرسنال"، وإستاد "ويمبلي"، وإستاد "تشيلسي"، وبعض إستادات الأندية الفرنسية: "ليل" و"بوردو" و"باريس سان جيرمان" و"نيس" و"ليون" و"مارسيليا".


أكد طاهر أن الجندي سيدرس العروض المقدمة للأهلي من الشركات العالمية، على أن يقوم بإعداد ملف شامل عنها، ومن ثم يعرضه على مجلس الإدارة خلال اجتماعه المقبل، للاستقرار على أفضل العروض، وإتمام التعاقد مع الشركة التي حازت على ثقة المجلس.