التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:17 ص , بتوقيت القاهرة

طارق يحيى يعنف لاعبي الشرقية قبل المران

عنف طارق يحيى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية لاعبيه قبل بداية مران الأمس على هامش معسكر الفريق المقام بفندق "سويس إن" بمدينة 6 أكتوبر وذلك على خلفية الأداء الباهت لهم خلال المباراة السابقة أمام المصري البورسعيدي والتي انتهت بخسارة الشرقية بهدف نظيف.


وقبل بداية المران قال يحيى للاعبيه "أنتم تلعبون في نادي كبير ويمتلك جماهير غفيرة لا تقل عن جماهير الاتحاد أو المصري أو الإسماعيلي ويعقدون عليكم أمال كبيرة لإسعادهم وتحقيق ما يتمنوه".


وأضاف "عليكم بذل أقصى جهد في المباريات وتحقيق الفوز واتمنى عدم تكرار ما حدث أمام المصري والمستوى الضعيف الذي ظهرتم عليه خلال المباراة".


كما طالب يحيى من لاعبيه ضرورة الظهور بشكل طيب في المباريات والعودة مرة أخرى للمستوى الجيد الذي ظهرتم عليه في أول مباراتين أمام سموحة وإنبي.


وعقب نهاية حديث يحيى تعاهد اللاعبون على العودة لمستواهم والظهور بتشكيل جيد خلال المباريات المقبلة بدءا من مباراة الإسماعيلي والتي ستقام في ال22 من الشهر الجاري عقب فترة توقف الدوري التي بدأت البوم نظرا لخوض منتخب مصر مباراة قوية أمام الكونغو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.