الصفحة الرئيسية > مصر
محمود الصادق

محمود الصادق

نشر 11 يناير 2017-5:58 pm
مشاركات
0
تعليقات
0

طارق لطفي عن زوجته: وقعت على "بوزي" أول مشوفتها

طارق لطفي
طارق لطفي

قال الفنان طارق لطفي، إن معظم الخلافات الأسرية تعتبر انعكاس للمجتمع ككل، متابعا أن أي شخصين في مصر الأن مختلفين في الأراء قد يصل الأمر بينهما إلى خناقات ويتحولوا إلى أعداء.

وتابع لطفى خلال لقائه في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع على قناة " CBC" اليوم الأربعاء، "أنا اكتشفت إني لو عاملت مراتي زي بنتي في أغلب الوقت الموضوع هيفرق كتير.. وهي تعلم دائما أن كل شيء أفعله هو لأجلها".

وأكد لطفي، على حبه لزوجته، متابعا "أنا وقعت على بوذي أول ما شوفتها.. أنا بموت فيها ومن أول ما شفتها اتكعبلت ... لو حصلي حاجة في يوم من الأيام هتعرف تعيش من غيري وهتقدر تربي أولادي.. ودي كانت أمنيتي في شريكة حياتي أن تستطيع أن تقود الدفة في غيابي، وتكون قوية، وعلى درجة تعليم انا كنت محددها".

قال الفنان طارق لطفي، إن معظم الخلافات الأسرية تعتبر انعكاس للمجتمع ككل، متابعا أن أي شخصين في مصر الأن مختلفين في الأراء قد يصل الأمر بينهما إلى خناقات ويتحولوا إلى أعداء.

وتابع لطفى خلال لقائه في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع على قناة " CBC" اليوم الأربعاء، "أنا اكتشفت إني لو عاملت مراتي زي بنتي في أغلب الوقت الموضوع هيفرق كتير.. وهي تعلم دائما أن كل شيء أفعله هو لأجلها".

وأكد لطفي، على حبه لزوجته، متابعا "أنا وقعت على بوذي أول ما شوفتها.. أنا بموت فيها ومن أول ما شفتها اتكعبلت ... لو حصلي حاجة في يوم من الأيام هتعرف تعيش من غيري وهتقدر تربي أولادي.. ودي كانت أمنيتي في شريكة حياتي أن تستطيع أن تقود الدفة في غيابي، وتكون قوية، وعلى درجة تعليم انا كنت محددها".

 

تعليقات الفيسبوك

طارق لطفي عن زوجته: وقعت على "بوزي" أول مشوفتها

القائمة البريدية الاشتراك في النشرة الاخبارية
تم الاشتراك بنجاح ستصلك النشرة 3 مرات عبر بريدك الالكتروني
لم يتم الاشتراك البريد الالكتروني مسجل من قبل