التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 07:56 م , بتوقيت القاهرة

صور وفيديو| المنتخب يضرب توجو بثلاثية وديا

حقق المنتخب المصري الأول الفوز على نظيره توجو بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.


أحرز أهداف اللقاء محمود كهربا في الدقيقة 49 وأحمد الشيخ في الدقيقة 56 ومحمد النني في الدقيقة 63 استعدادا لمواجهة تونس في شهر يونيو المقبل في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.


بدأ منتخبنا بتشكيل مكون من.. شريف إكرامي وسعد الدين سمير وأحمد حجازي وأحمد المحمدي وكريم حافظ وسام مرسي ومحمد النني وعمرو وردة ورمضان صبحي وأمير عادل ومحمود كهربا.


البداية قوية وضغط من منتخبنا وأول خطورة من رأسية حجازي من عرضية أمير عادل تمر بجوار القائم، ويرد منتخب توجو سريعا بتهديد مرمى منتخبنا عن طريق تحركات أديبايور.


ويختفي منتخبنا بشكل تام في المباراة دون خطورة وعشوائية من الفريقين في وسط الملعب ويلغي الحكم هدف لرمضان صبحي بسبب التسلل.


كاد شريف إكرامي يتسبب في خطأ بالخروج المبكر والتعامل بشكل سيء مع كرة عرضيه أنقذها سام مرسي من على حدود منطقة الجزاء، وسط سيطرة من المنتخب التوجولي على مجريات اللعب وعشوائية لمنتخبنا الذي فقد صانعة اللعب وسط عدم ظهور لأمير عادل حيث اعتمد كهربا ورمضان صبحي على المجهودات الفردية حتى ينتهي الشوط بالتعادل السلبي.


مع بداية الشوط الثاني أجرى هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخبنا تغيير بنزول أحمد الشيخ بدلا من أمير عادل، وينجح محمود كهربا في الدقيقة 49 في استثمار خطأ مدافع توجو ويسدد كرة قوية في الشباك التوجولية.



ويحصل هاكيم أورو على إنذار للعنف مع وردة، وأجرى منتخب توجو تغييران من أجل تنشيط الهجوم والوسط، وينجح الشيخ في إحراز هدف التقدم الثاني في الدقيقة 56 حرة مباشرة تخدع حارس المرمى.



ويجري هيكتور كوبر التغيير الثاني بنزول مصطفى فتحي بدلا من عمرو وردة، وينجح النني في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 63 من تسديده قوية بعد خطأ من دفاع توجو، ويجري كوبر تغييره الثالث بنزول عمرو جمال بدلا من محمود كهربا.



ويسيطر المنتخب التوجولي على مجريات اللعب وتراجع منتخبنا للدفاع ويجري كوبر تغييران بنزول عمرو طارق بدلا سعد سمير ونزول محمد عبد الشافي بدلا من كريم حافظ ويرد المنتخب التوجولي بتغييرين في محاولة للوصول لمرمى منتخبنا.


ويحاول الشيخ بمجهود فردي الوصول لعمرو جمال الذي يسدد خارج المرمى ويجري كوبر التغيير الأخير بنزول طارق حامد بدلا من سام مرسي.


ورغم التغييرات إلا أن أداء منتخبنا اتسم بالعشوائية وعدم الخطورة على مرمى توجو ويجري كلود لوروا آخر تغييراته ولكن بدون خطورة كذلك على مرمى المنتخب لينتهي اللقاء بفوز منتخبنا بثلاثة أهداف نظيفة.


مصر وتوجومصر وتوجو


 


مصر وتوجو تصوير سارة عبد الباقيمصر وتوجو تصوير سارة عبد الباقيمصر وتوجو تصوير سارة عبد الباقيمصر وتوجو تصوير سارة عبد الباقيمصر وتوجو تصوير سارة عبد الباقيمصر وتوجو تصوير سارة عبد الباقيمصر وتوجو تصوير سارة عبد الباقيمصر وتوجو تصوير سارة عبد الباقيمصر وتوجو تصوير سارة عبد الباقيمصر وتوجو تصوير سارة عبد الباقيمصر وتوجو تصوير سارة عبد الباقيمصر وتوجو تصوير سارة عبد الباقيمصر وتوجو تصوير سارة عبد الباقيمصر وتوجو تصوير سارة عبد الباقيمصر وتوجو تصوير سارة عبد الباقيمصر وتوجو تصوير سارة عبد الباقيمصر وتوجو تصوير سارة عبد الباقيمصر وتوجو تصوير سارة عبد الباقي