التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 09:25 ص , بتوقيت القاهرة

صور وفيديو| الزمالك يعبر الحدود بهدف أيمن حفني الصاروخي

تأهل فريق الكرة بنادي الزمالك لدور الثمانية لبطولة كأس مصر بالفوز على حرس الحدود بهدف نظيف في المباراة المؤجلة بين الفريقين من دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.


جاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق أيمن حفني، لاعب الوسط، والذي شارك بديلا في الشوط الثاني، ليمنح الأبيض الفوز عند الدقيقة 71 من زمن اللقاء.


بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من محمود جنش وحسني فتحي وعلي جبر وإسلام جمال وأسامة إبراهيم وطارق حامد وإبراهيم صلاح ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم وحسام باولو وباسم مرسي.


بينما لعب حرس الحدود بتشكيل مكون من أحمد سعد ومحمود مبارك وعلي الفيل وخالد سامي وحسن جمعة ومصطفى جمال وشريف محمد وحسن مجدي وأحمد صديق وأحمد حجاج ومحمود عبد الله.


بداية سريعة من الفريقين واعتمدا على القدرات البدنية ولكن بدون خطورة على مرمى جنش أو سعد ويحصل شريف محمد لاعب الحرس على إنذار للعنف مع حسني فتحي، وجاءت أول خطورة حقيقيه على المرمى في الدقيقة 29 من اختراق لمحمد شريف أخطر وأنشط لاعبي الحرس والذي يسدد بجوار القائم الأيمن لجنش.


ويحصل إبراهيم صلاح على إنذار بسبب تدخل عنيف مع مصطفى جمال، وتستمر العشوائية في أداء الزمالك الذي يفشل في اختراق دفاع الحرس المنظم الذي يعتمد على الضغط في وسط الملعب ويشكل خطورة من الهجمات المرتدة.


ويحصل مصطفى جمال لاعب الحرس على إنذار، ويتبعه باسم مرسي بالحصول على إنذار آخر بسبب التدخل العنيف مع مصطفى جمال في نهاية الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.


الشوط الثاني بداية غير متوقعة ضغط من حرس الحدود على دفاع الزمالك، ويرد طارق حامد بتسديده من خارج منطقة الجزاء تمر بجوار مرمى الحرس، قبل أن يحصل حسن جمعة لاعب الحرس على إنذار لإضاعة الوقت وسط عشوائية من الزمالك وتنظيم من الفريق العسكري، ويجري الزمالك أول تغييراته بنزول أيمن حفني بدلا من إبراهيم صلاح، وظهرت خطورة باولو من عرضية حسني فتحي ولكن بدون دقة في التوجيه.


ويظهر الزمالك متوترا للغاية ويجري محمد حلمي ثاني التغييرات بخروج باسم مرسي ونزول ستانلي، ويضغط الزمالك بقوة حتى ينجح حفني في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 71 بتسديده من خارج منطقة الجزاء.


ويجري الحرس أول تغيير بنزول أحمد كمال بدلا من حسن مجدي، وينحصر اللعب وسط الملعب وعشوائية من الفريقين ويجري الزمالك آخر التغييرات بخروج مصطفى فتحي ونزول شيكابالا.


ويجري الحرس تغييران بخروج أحمد صديق ومحمود عبد الله ونزول محمد مسعود ومحمد الفيومي، ويستمر الأداء في الدقائق الأخيرة محاولات من الزمالك بدون خطورة ويحصل أسامة إبراهيم على إنذار لينتهي اللقاء بفوز صعب للزمالك بهدف نظيف.