التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:37 ص , بتوقيت القاهرة

صور| محافظ القليوبية يشيع جثمان شهيدي الواجب في سيناء

شارك محافظ القليوبية، الدكتور رضا فرحات، اليوم الإثنين، في تشييع الجنازة العسكرية لشهيدي الواجب، مساعد أول أشرف عبدالباسط إبراهيم، في قرية خلوة عبدالنبي في مركز طوخ، والرقيب أول، سعيد عبدالعظيم عبدالعاطي، في قرية الرملة، في مركز بنها، اللذين استشهدا في هجوم للجماعات الإرهابية ضد قوات الأمن في شمال سيناء، مساء أمس.



وتحولت الجنازتان إلى مسيرتين للتنديد ضد الإرهاب، مطالبين الرئيس عبدالفتاح السيسي، والقوات المسلحة، باستئصال الإرهاب الأسود، والضرب بيد من حديد على أيدى الجماعات الإرهابية، التي تعيث في الأرض فسادًا.



من جانبه، أكد محافظ القليوبية، اللواء رضا فرحات، أن مصر والقوات المسلحة لا تنسى أبناءها الذين يدافعون عن تراب ومقدرات هذا الوطن، ولن تفرط في حقهم مهما كلف الأمر من تضحيات، داعيًا المصريين إلى التكاتف لمواجهة قوى الشر والإرهاب التي لا تريد الخير للبلاد.



وأضاف محافظ القليوبية، أن الإرهاب الغاشم لن يثنينا عن المضي قدمًا نحو بناء مصرنا الغالية، لتكون في المكانة التي تستحقها بين دول العالم، ولن يكسر الدولة، لأن مصر أكبر من أية جماعة أو تنظيم، مهما كان حجمه أو وزنه، وأن التجربة أثبتت على مدار السنوات الماضية، فشل الإرهاب في مواجهة الدولة.


اقرأ أيضًا:


صور| الآلاف يودعون شهيد القليوبية.. والأهالي: كان قدوة حسنة