التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:02 م , بتوقيت القاهرة

صور| قبل كيم كارداشيان..حكايات النجوم مع السرقة و"التثبيت"

تعرضت كيم كارداشيان لسطو مسلح وتم سرقة مجوهرات تقدر بملايين الدولارات من غرفتها في باريس.. كارداشيان ليست الأولى التي تتعرض للسطو، فقد سبقها نجوم كثيرون نذكر منهم:

كيرستن دانست


بحسب موقع Celebuzz تعرضت كيرستن دانست للسرقة في 2007 عندما اقتحم لصوصا غرفتها في فندق جراند سوهو بنيويورك وسرقوا متعلقاتها ومنها البطاقات المصرفية وكاميرا وهاتف وحقيبة يد ثمنها 13 ألف دولار.

كريس براون

في مايو 2015 عاد كريس براون لمنزله في لوس أنجلوس من رحلة في لاس فيجاس ليجد المنزل نفسه تم الاستيلاء عليه من قبل معجبة مهووسة به، وبحسب موقع "رانكر" فإن المطرب وجد أن المعجبة اللصة استولت على المنزل وكانت تعيش فيه وكأنه ملكها، وعلى الفور اتصل بالشرطة التي ألقت القبض عليها بتهمة التعدي والسرقة والتخريب.

مايلي سايرس

في يونيو 2014 اقتحم لصان منزل مايلي سايرس في سان فرناندو بلوس أنجلوس، وسرقا مجوهراتها ثم هربا بسيارتها المازيراتي الجديدة، وبحسب تقرير الشرطة وقتها فإن هذا الحادث كان الثاني خلال 7 اشهر بعدما تمت سرقة متعلقات شخصية ومجوهرات وحقائب تبلغ قيمتها 100 ألف دولار من نفس المنزل وقبل يوم واحد من عيد ميلادها الـ 21.

سيلينا جوميز

في ابريل 2014 ألقت الشرطة القبض على رجل بتهمة اقتحام وتهديد سيلينا جوميز في منزلها في لوس أنجلوس، وكان يحاول سرقة متعلقاتها ولكنها كانت سمعت صوت أحد يحاول الدخول وكانت اتصلت بالشرطة.

ماثيو ماكونهي

في 2008 كان ماثيو ماكونهي يقضي عطلة في نيكاراجوا وأسرف في الشرب في حانة وعندها ساعده رجلان في العودة لمنزله ولكن لم يتوقفا عند هذا حيث تركا الباب مفتوحا ليأتي صديق لهما ويسرق ألفي دولار وهاتف ماكونهي من المنزل.

كوين لاتيفا

أثناء قضائها عطلة في الكاريبي في 2008 اقتحم لصوص الفيلا التي تقيم فيها الممثلة كوين لاتيفا وسرقوا مجوهرات بقيمة 10 ألاف دولار .

ولم ينج النجوم المصريين من عمليات السطو أيضا، فهناك العديد من الفنانين نالوا حظهم من عمليات السرقة ومنهم:

بشرى

في أغسطس 2016 تعرضت الفنانة بشرى لحادث سطو مسلح على الطريق الدائري، وطمأنت وقتها جمهورها وأكدت أنها نجت من حادث "تثبيت" على الطريق الدائري بمنطقة المعادي.

منة فضالي

وفي يونيو 2012 تعرضت الفنانة منة فضالي لحادث سطو مسلح أمام مول العرب بمنطقة الشيخ زايد، ووجدت منة ثلاثة أشخاص يقومون بتهديدها بالأسلحة النارية وسرقوا سيارتها وهاتفها المحمول واللاب توب الخاص بها.

سعد الصغير

وفي يناير 2013 تعرض المطرب الشعبي سعد الصغير لحادث سطو مسلح وسرقة سيارتة و 130 ألف جنيه، وذلك بعد احيائه حفل زفاف بمنطقة شبرا الخيمة، وقام عدد من المسلحين والملثمين باعتراضه على الطريق الدائري وسرقوا سيارته.

ياسر فرج 

وفي أغسطس 2016 تعرض الفنان الشاب ياسر فرج لحادث سطو مسلح من قبل أربعة ملثمين قاموا بسرقة سيارته وهاتفه المحمول بمنطقة القطامية ، وكانوا يحملون بندقيتين اليتين.