التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 08:37 م , بتوقيت القاهرة

صور| طرح تيشرتات "الكينج" في منافذ بيع أوبرا جامعة مصر

أعلنت إدارة أوبرا جامعة مصر عن توافر منتجات تحمل اسم وصورة الكينج محمد منير من تيشرتات وكابات وماجات في منافذ بيع الجامعة، بسعر مخفض للجمهور، كذلك سيتم فتح جميع محلات منير إستورز، لبيع تذاكر حفل الكينج بالجامعة.


واجتمع أمس السبت، حسن شندي، المستشار القانوني لـأوبرا جامعة مصر والمسؤول عن التعاقد مع المطربين، ومحمد منير، صاحب شركه سكاي المنظمة لحفل الكينج محمد منير بإستاد الجامعة 25 مارس المقبل، وفريق من أولتراس محمد منير، للاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بحضور الحفل بشكل منظم، حتى لا تحدث أي تجاوزات أو فوضى.

وعبر الأولتراس عن سعادتهم بهذه الجلسة، والتي اعتبروها تقديرا من إدارة الجامعة لجمهور محمد منير، الذي يعتبره الكينج جزء من نجاحه، ولأول مرة يحدث هذا التواصل بين الأولتراس ومسؤولي حفلات منير.


وشهدت تذاكر حفل الكينج محمد منير، إقبالا كبيرا فور طرحها، ويتوقع نفاد التذاكر بجميع فئاتها الـvip والـtop vip خلال الساعات المقبلة،حيث طرحت إدارة الجامعة عددا محددا من التذاكر لطلبة الجامعة مع تقديم أسعار خاصة لهم ليتمكنوا من حضور حفل نجمهم المفضل.


وبدأت الأوبرا في الدعاية بوضع "بانرات" الحفل في أكثر من مكان حيوى، وأهم الميادين، إلى جانب إعلانات الحفل على راديو 9090، ومن المنتظر أن يكون هذا الحفل من أضخم الحفلات الغنائية التي يحييها منير، وهو ما جعل الأوبرا تستعد بإمكانيات ضخمة للتأمين.






اقرأ أيضا:


صور| "سيد أبو حفيظة" مفاجأة أحمد فهمي في "الفيل الأحمر"