التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 04:26 م , بتوقيت القاهرة

صور| "سيتي ستارز" يستضيف أول متجر لـ"هواوي" بأفريقيا

افتتحت شركة هواوي لأجهزة المستهلك، مساء الجمعة الماضي، أول متجر لها داخل إفريقيا، لتصبح مصر البلد الأولى التي تفتتح هواوي بها متجرا رسميا يحمل علامتها التجارية.


وقالت الشركة في بيان لها، إن هذا المتجر يأتي ضمن سلسلة من المحلات التجارية التي تنوي تدشينها خلال الفترة المقبلة بالسوق المصري. 


حضر افتتاح المتجر، الذي يقع بمول سيتي ستارز، الرئيس التنفيذي لهواوي مصر يانج تاو، وجورج لي مدير شركة هواوي لأجهزة المستهلك بمصر، وعدد من قدامى نجوم النادي الأهلي وعلى رأسهم عادل مصطفى ومحمد فاروق وعلي ماهر وشادي محمد ووائل رياض.



وخلال الافتتاح، أكد جورج لي مدير شركة هواوي لأجهزة المستهلك بمصر، أن هذا المتجر يعد استثمارا جديدا لشركة هواوي في السوق المصري، لافتا لوجود خطة استراتيجية للتواجد في كل محافظات الجمهورية خلال وقت قريب.


ويساعد الفرع على تلبية احتياجات العملاء وتلبية رغباتهم، بداية من عمليات الشراء والتعرف على المنتجات الجديدة وعرض أحدث الهواتف الذكية الجديدة في السوق المصري.



يذكر أن هواوي، تقدم خدمة ما بعد البيع من خلال فروع شركاء أعمالها مثل شركة راية ودلتا وi2، والتي تصل إلى 24 فرع للصيانة والدعم الفني، كما تمتلك هواوى أكثر من 150 نقطة تجميع منتشرة في محافظات الجمهورية.