التوقيت الإثنين، 20 مايو 2024
التوقيت 11:50 م , بتوقيت القاهرة

صور| حملة لإزالة الحواجز الحديدية والخرسانية بشوارع أسيوط

شدد محافظ أسيوط، ياسر الدسوقي، على إزالة جميع الإشغالات والحواجز الحديدية والخرسانية والأحجار بشوارع وميادين مدينة أسيوط ورفع الإعاقة أمام حركة المارة والسيارات، مضيفا أنه لا تهاون في إزالة تلك الحواجز والإشغالات من هذه المناطق الحيوية لإحداث السيولة المرورية وتسيير حركة المارة.



وقال محافظ أسيوط، في بيان، اليوم الأحد، إنه تم وضع خطة لرفع جميع الحواجز الحديدية والخرسانية والأحجار من شوارع حي شرق، بالتنسيق مع شرطة المرافق ووحدة الإنقاذ السريع.


وأوضح أنه تم رفع الحواجز الحديدية والخرسانية والأحجار بشارعي رياض ومحمود رشوان وتفرعاتهم (محمد نجيب سري، سيد خشبة، ممتاز نصار، أحمد كامل سليم، العادلي، جودة الأسدي، إبراهيم الدسوقي) وهي الشوارع المأهولة بالإشغالات الحديدية.



ونوه رئيس حي شرق أسيوط، محمد حلمي، بأنه تم رفع وإزالة تلك الحواجز باستخدام معدات الحملة الميكانيكية، إذ تم رفع الإشغالات اليدوية حمولة قلاب 4 طن أحجار وحواجز خرسانية وحمولة عدد 2 سيارة ربع نقل حواجز حديدية.


وأشار إلى أن حالة من الرضا والارتياح قد سادت المواطنين بسبب رفع الحواجز الحديدية والخرسانية والأحجار بتلك الشوارع دون تفرقة بين المواطنين المخالفين بما يحقق المساواة بينهم.



وأكد حلمي على استمرار الحملات وإزالة المخالفات في جميع القطاعات من الميادين والشوارع الرئيسية بحي شرق أسيوط، وذلك لتسيير حركة المارة والسيارات وتذليل جميع العقبات التي تعوق حركة المرور واتخاذ الإجراءات الرادعة لتحقيق الانضباط وإيجاد سيولة مرورية بالشوارع.



اقرأ أيضا:


فيديو|في عيدهم.. أيتام "دار الصفا" بأسيوط يطالبون بتوفير فرص عمل