التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 01:08 م , بتوقيت القاهرة

صور| حماقي وشادية نجما البرايم الثاني من ستار أكاديمي

افتتح المطرب محمد حماقي، البرايم الثاني من "ستار أكاديمي 11" بأغنية "ما بلاش" من ألبومه الجديد، مع المتسابق المصري محمد عباس. كما أطل حماقي مع المتسابق المغربي إيهاب أمير بأغنية "ناويها"، وختم إطلالاته بأغنية من الألبوم الجديد بعنوان "أجمل يوم".



السهرة الثانية من البرنامج قدمت تحية لعطاءات الممثّلة والمطربة شادية، التي لُقبت بـ"دلّوعة السينما المصرية"، عبر ميدلي لمجموعة من أجمل أغنياتها تضمن "سونا يا سنسن، حبينا بعضنا، وإن راح منك يا عين" بأصوات الثلاثي حنان الخضر وهايدي موسى وشانتال جعجع.



اللوحات الاستعراضية التي يقدمها البرنامج، تنوعت هذا الأسبوع بين التاريخي، العصري، الرومانسي، الوطني. ففي لوحة "حالة حب"، أطلّت سكينة شكاوي وسهيلة بن لشهب بأغنية الراحلة أسمهان "يا حبيبي تعالى"، فيما قدمت المتسابقة دينا عادل لوحة القمر وأغنية "حلف القمر" الرومانسية، ليطل المتسابقين مروان يوسف ونسيم رايسي بلوحة "ظلم وثورة" وأغنية "قوم اتحدى"، ثم انتقل أنيس بورحلة ومابيل شديد إلى الأجواء الغربية مع أغنية "How deep is your love"، بعد أن شكلا ثنائيا ناجحا في الاستعراض الغنائي، الذي قدّماه في البرايم السابق.



ميدلي خليجي مميز أشعل مسرح "ستار أكاديمي" عبر أغنيات "لقعدلك ع الدرب قعود، عبرت الشطّ، بعاد" التي رددها الجمهور، وغناها مع الطلاب علي الفيصل ومرتضى النجم ومحمد سعد.



فقرة التوب 5، التي ينتظرها الطلاب من أسبوع الى آخر، كمحفز يعكس مستواهم الفني داخل الأكاديمية، انطلقت هذا الأسبوع مع المراتب الخمس، التي احتلها كل من مابيل شديد في المرتبة الخامسة، إيهاب أمير بالمرتبة الرابعة، أنيس بورحلة في المرتبة الثالثة، نسيم رايسي في المرتبة الثانية، وحصدت هايدي موسى المرتبة الأولى، ونالت جائزة السفر إلى روسيا، للتعرف على معالمها السياحية.



وفي ختام البرايم، وقف الثلاثي النومينيه رافاييل جبور من لبنان، فاتن عبد الحميد من البحرين، ويوسف درويش من سوريا، بانتظار نتيجة الجمهور، التي أنقذت رافاييل بنسبة 58.67 %، ليليه يوسف بنسبة 35.08%، فيما نالت فاتن 6.25%. أما تصويت الطلاب، فأنقذ فاتن بنسبة 10 أصوات مقابل 5 ليوسف، ليكون أول المغادرين لـ"الأكاديمية".