التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 11:25 ص , بتوقيت القاهرة

صور|الزمالك يفوز على البلاستيك وديا برباعية

فاز فريق الزمالك على البلاستيك بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الهدف، في إطار استعدادات الزمالك للقاء سموحة في الجولة الثالثة والعشرين للدوري المقرر لها يوم 1 أبريل.


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عمر صلاح و محمد ناصف وحسني فتحي وشوقي السعيد ومحمود الونش و محمود دونجا وصلاح ريكو ومحمد مسعد وشيكابالا و أحمد جعفر ومايوكا. تقدم الزامبي مايوكا للفريق الأبيض من ركلة جزاء حصل عليها محمد مسعد في الدقيقة العاشرة، وأضاف أحمد جعفر الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة عشر. 


 وحاول الزمالك زيادة رصيده من الأهداف في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد. وفي الشوط الثاني شارك أحمد رفعت بدلا من حسني فتحي، ويحرز شيكابالا الهدف الثالث للفريق الأبيض في الدقيقة 60، وأضاف محمد مسعد الهدف الرابع في الدقيقة 68 بعدما تلقى تمريرة من شيكابالا.


 وشهدت المباراة طرد محمد مسعد ومدافع فريق البلاستيك بعد المشادة الكلامية التي نشبت بينهما في المباراة ، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف.


الزمالك والبلاستيكالزمالك والبلاستيك


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1743889442590226&width=500" width="500" height="485" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>