التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:31 ص , بتوقيت القاهرة

صور| "الحلو" يستقبل بعثة البارلمبية بمطار القاهرة

استقبل فجر اليوم، الجمعة محمود الحلو المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة البعثة المصرية البارلمبية والتي شاركت في الأولمبياد البارالمبى والتي استضافتها البرازيل خلال الفترة من 7 حتى 18 سبتمبر الجاري وسط حشد جماهيري كبير لاستقبال الأبطال.


ونقل الحلو تحيات وزير الرياضة المهندس خالد عبد العزيز بعد الميداليات والإنجازات الكبيرة التي حققها اللاعبون والبعثة المصرية واللجنة البارلمبية برئاسة الدكتورة حياة خطاب والتي استطاع لاعبو المنتخبات المصرية تحقيق 12 ميدالية متنوعة بواقع ثلاث ميداليات ذهبية وخمس فضية وأربع برونزية.


فيما عبرت حياة خطاب رئيسة اللجنة البارالمبية المصرية عن عميق شكرها وتقديرها لوزارة الرياضة برئاسة الوزير خالد عبد العزيز والذي وفر كل احتياجات البعثة المادية والمعنوية من خلال متابعته عن قرب والاطمئنان على البعثة والشد من عزيمة اللاعبين وهو ما تحقق من خلال الميداليات التي تحققت.


جدير بالذكر أن البعثة المصرية شاركت ببعثة قوامها 45 لاعبا ولاعبة شاركوا في خمس رياضات "رفع الاثقال وألعاب القوى والسباحة وتنس الطاولة والطائرة جلوس" وكان لمنتخب الأثقال نصيب الأسد في عدد الميداليات حيث حقق 10 ميداليات متنوعة من الـ12 ميدالية.