التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:30 م , بتوقيت القاهرة

صور| اتش تي سي تطرح هاتفها الجديد HTC U داخل مصر

أعلنت شركة HTC العالمية عن إطلاق هاتفها الجديد HTC U داخل مصر، خلال مؤتمر ضخم عقدته مؤخرا بالقاهرة بحضور نيكيتاس غليكاس رئيس شركة إتش تي سي في الشرق الأوسط وأفريقيا، والفنان محمد حماقي سفير العلامة التجارية للشركة بمصر.



هاتف HTC U يأتي بنسختين، الأولى HTC U Ultra المزود بشاشة 5.7 بوصة والثاني HTC U Play المزود بشاشة 5.2 بوصة.


يأتي الهاتف الجديد بمظهر خارجي انسيابي وتصميم زجاجى ثلاثي الأبعاد منحنى ومتناسق، ويتمتع الهاتف بتقنية HTC Sense Companion التي تجعل الهاتف صديقا لمستخدمه بحيث يتعرف على طباعه الشخصية ويتيح له ما يتوافق معها.



وتقدم إتش تي سي عبر هذه الفئة تقنية جديدة كلياً وهي HTC U Sonic، حيث تقوم هذه التقنية بتحليل الأذن عبر نبضات تشبه السونار، ثم تقوم بالضبط المناسب لتتناسب مع أذن المستخدم آخذة بعين الإعتبار مستوى الضجيج المحيطة به.



يتمتع HTC U Ultra  بمعالج من طراز Qualcomm Snapdragon 821 وشاشة بحجم 5.7 بوصة من نوع Quad HD Super LCD 5، إلى جانب شاشة ثانية بحجم 2.05 بوصة، كما تم تزويد الشاشة  بسطح زجاجي من نوع Gorilla Glass 5 لموديلات الهواتف التي تحمل ذاكرة بحجم 64GB، بينما تتمتع الهواتف التي تحمل ذاكرة 128GB بسطح زجاجي من نوع Sapphire Glass.



وتم تزويد هاتف HTC U Play  بمعالج من طراز MediaTek® Helio™ P10 وشاشة بحجم 5.2 بوصة وبسطح زجاجي من نوع Gorilla Glass.


ويتميز الهاتف الجديد بكاميرا خلفية مزودة بتقنية التثبيت البصري للصور والضبط التلقائي وفلاش LED مزودج، إلى جانب عدد من المميزات التي تمكن مستخدميها من التقاط صور احترافية.


ويحتوي هاتف HTC U Ultra على كاميرا رئيسية مزودة بتقنية 12MP UltraPixel، بينما تم تزويد HTC U Play  بكاميرا خلفية بدقة 16MP، ويحمل كلا الهاتفين على كاميرات أمامية بدقة 16MP مع دعمها بعدسات واسعة للتمكين من التقاط صور سيلفي بانورامية، فضلاً عن سهولة التبديل من نمط 16MP إلى نمط UltraPixel في الكاميرا الأمامية لتعطي أفضل اللقطات الليلية بأسرع ضبط، وأقل ضبابية ممكنة.



وسيتوفر كلا الهاتفين بأربعة ألوان وهي: الأسود اللامع والزهري والأبيض الثلجي والياقوت الأزرق.



وسوف يأتي هاتف HTC U Ultra بسعر 17 ألف جنيه مصري، بينما يأتي هاتف HTC U Play بسعر 11 ألف جنيه مصري.