التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:34 م , بتوقيت القاهرة

صور| إخلاء عقار مجاور لمنزل كفر الشيخ "المنهار"

أخلت قوات الحماية المدنية بكفر الشيخ، مساء اليوم الثلاثاء، عقار مكون من 4 طوابق، مجاور للعقار المنهار غرب المدينة، والذي انهار قبل يومين، وذلك لحماية أرواح السكان بهذا العقار خوفا من انهياره، لتأثره بانهيار المنزل المجاور له.


وأكد محافظ كفر الشيخ، السيد نصر، في بيان، أنه يتم إخلاء العقار المجاور خوفا على حياه المواطنين، إذ إنه من المنازل القديمة المعرضة للسقوط في أي لحظة.



وأوضح محافظ الأقليم أنه ستتم محاسبة كل شخص تسبب في انهيار العقار، بداية من المقاول وأصحاب العقار المتسبب في الحادث، متابعا بأنه اطمئن على جميع الأسر، ولم يتم تسجيل أي إصابات.


وأشار إلى أنه تم إخلاء 3 منازل مجاورة للعقار المنهار لحين الانتهاء من عملية رفع الأنقاض، مع تأمين سكن عاجل للأسر المنكوبة والبالغ عددهم 5 أسر، بالتنسيق بين الوحدة المحلية لمركز كفر الشيخ، ومديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، بعد إجراء البحوث والإجراءات اللازمة.



يذكر أن نيابة كفر الشيخ قررت حبس صاحب عقار مكون من 4 طوابق لتسببه في انهياره لقيامه بالحفر بجوار العقار الذي انهار، وكانت العناية الألهية قد أنقذت سكان عقار مكون من 4 طوابق عقب انهياره مساء أمس الأول دون خسائر في الأرواح.



اقرأ أيضا:


صور| في "أم صابر".. انهيار منزل من 4 طوابق بكفرالشيخ