التوقيت الإثنين، 17 يونيو 2024
التوقيت 06:25 م , بتوقيت القاهرة

صور| أمير مرتضى يفاوض مهاجم صن داونز عبر "فيس بوك"

فتح أمير مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك خط الاتصال مع خاما بيليات مهاجم فريق صن داونز الجنوب إفريقي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وينفرد "دوت مصر" بنشر تفاصيل وصور المحادثة التي جمعت بين أمير مرتضى وبيليات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منذ أيام قليلة.


بدأ أمير مرتضى محدثته لمهاجم صن داونز بتهنئة بيليات بالفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الفريق الأبيض مؤكدا أن صن داونز كان يستحق اللقب، وأكد نجل رئيس الزمالك لبيليات أنه تحدث مع وكيله ولكنه لم يجد الرد، وعرض عليه الانتقال للقلعة البيضاء.


ورد بيليات على أمير بأنه سيمنحه رقم بيتر نودولفو عضو مجلس إدارة صن داونز للتفاوض معه مؤكدا أنه مرتبط بعقد رسمي مع النادي الجنوب إفريقي ويحترمه، وأكد نجل رئيس الزمالك للمهاجم أنه سيقاتل من أجل ضمه للفريق ولكنه يريد معرفة رأيه بشأن اللعب للقلعة البيضاء قبل بدء المفاوضات الرسمية منعا للإحراج مع مسئولي صن داونز.


وأكد بيليات لأمير أن نادي الزمالك فريق كبير وشرف له اللعب لصفوفه، وطلب أن تكون المفاوضات رسمية مع النادي الجنوب إفريقي وفي نهاية المحادثة منح بيليات رقم عضو مجلس إدارة صن داونز لأمير مرتضى من أجل التواصل معه.