التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 05:58 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| صحف هندية تهتم بوصول المصرية الأكثر بدانة في العالم إلى مومباي

اهتمت عدة صحف هندية منها "هندوستان تايمز" الهندية بخبر وصول المصرية إيمان أحمد للهند لمباشرة العلاج وإنقاذ حياتها بسبب وزنها الضخم.


وقالت الصحيفة إن إيمان أحمد -36 عاما- والتي تعد المرأة الأكثر بدانة في العالم وصلت اليوم السبت لإجراء جراحة في مركز طبي بمومباي بعدما تبرع طبيب هندي بإجراء العلاج لها.



وبحسب الصحيفة فإن إيمان بلغ وزنها ما يزيد عن 500 كيلوجراما، ووصلت لمطار مومباي في الرابعة صباح السبت، وهي المرة الأولى التي تغادر فيها منزلها بالإسكندرية بعد 25 عاما، ويقول الأطباء في المركز إنها ستبقى تحت الملاحظة لمدة شهر قبل إجراء الجراحة.


ويقول الجراح الهندي، مفضل لاكداوالا إنه وفريقه كانوا يشرفون على رعاية إيمان منذ نحو 3 أشهر، وتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة من أجل تأمين نقلها من سريرها إلى الطائرة ثم للمستشفى، قائلا "نقل إيمان إلى مومباي كان تحديا صعبا بسبب خطورة حالتها الصحية فهي لم تتحرك أو تغادر منزلها منذ 25 عاما".



ورافق إيمان جراح السمنة أبارنا جوفيل باسكر حتى وصولها لمستشفى سايفي حيث تم وضعها في العناية المركزة.


وأشارت الصحيفة إلى أن حرفيين مصريين صنعوا سريرا خاصة لإيمان لضمان راحتها وبها كل التجهيزات اللازمة لتأمين نقلها، وكانت الطائرة مجهزة بفريق ومعدات طبية للطوارئ لرعايتها وبعد وصولها للمطار رافقها فريق من الشرطة المحلية لحراسة سيارة الإسعاف التي نقلتها للمستشفى.