القاهرة 20°
دوت مصر
صالح جمعة

صالح جمعة: أتمنى المشاركة في السوبر

قال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي صالح جمعة، إن مواجهة السوبر أمام الزمالك لن تكون سهلة على كلا الفريقين، خاصة أنها مباراة واحدة تساوى بطولة، ومن ثم يسعى كل فريق للفوز بها؛ من أجل تحقيق اللقب، وإسعاد الجماهي، موضحا أن الأهلي جاهز لتلك البطولة، ويسعى بكل قوة لإحراز اللقب والفوز على الزمالك.

وأضاف جمعة، في تصريحات صحفية أن صعوبة السوبر ليست فقط في كونه أمام الزمالك المنافس التقليدي، وإنما لكون اللقاء هو التالي مباشرة بعد مباراة الدوري في ختام الدور الأول، والتي فاز فيها المارد الأحمر بهدفين دون مقابل، ولذلك فإن التوقعات تؤكد قوة اللقاء وصعوبته، وهو ما يحتاج لتركيز مضاعف من لاعبي الأهلي، من أجل الفوز باللقب.

وأوضح لاعب الأهلي، أنه في قمة تركيزه حاليا من أجل نيل ثقة الجهاز الفني حتى يكون له دور في اللقاء، ويشارك ويساهم مع اللاعبين في الفوز والتتويج باللقب، مشيرا إلى أنه يبذل قصارى جهده خلال معسكر الفريق الحالي في دبي، من أجل الحصول على فرصة، خاصة أن مباريات القمة يكون لها طابع خاص وتدفع كل لاعب للتألق، وإخراج أفضل ما لديه داخل الملعب.

وعن منتخب مصر فقد قدم صالح، التهنئة للاعبين والجهاز الفني على الوصول لنهائي البطولة ومواجهة الكاميرون غدا الأحد،.. مشددا على أنه يثق جدا في قدرات وخبرات اللاعبين في الفوز بلقب البطولة، وإسعاد الجماهير المصرية.

ودعم صالح جمعة زميله مروان محسن، مهاجم الفريق، الذى تعرض للإصابة، مطالبا إياه بالصبر، والتحمل، لأنه لاعب مهم وقادر على العودة بشكل قوي.

وأوضح لاعب الأهلي أنه يعتبر كل لاعبي المنتخب "رجالة" وقدموا أفضل ما لديهم في البطولة، وأنه يرى من وجهة نظره أن تريزيجيه، وأحمد فتحي، هما أفضل لاعبين في المنتخب، لما قدماه من أداء رجولي ومتميز طوال مشوار البطولة.

csr