التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:50 م , بتوقيت القاهرة

شاهيناز تروي قصة ارتدائها الحجاب والهام شاهين تكشف كواليس يوم للستات

على مدى يومين متتاليين تنفرد الإعلامية منى الشاذلي بالعديد من التصريحات لأبرز نجوم الفن و الإعلام وطلاب المدارس المجتمعية وذلك ببرنامج "معكم" الذي يعرض على فضائية "cbc".


وتستضيف الشاذلي مساء اليوم الخميس تلاميذ مشروع المدارس المجتمعية الذي ترعاه مؤسسة "مصر الخير" لتعليم المتسربين من التعليم والأطفال الذين لم يتمكنوا من الالتحاق بالمدارس بالصعيد وعدد من المحافظات، حيث تتضمن الحلقة استضافة مجموعة كبيرة من التلاميذ الذين رووا أمام جمهور البرنامج قصة التحاقهم بمدارس مصر الخير وألقت التلميذة "رحمة" قصيدة مؤثرة لالتحاقها بالتعليم بكت خلالها أمام جمهور البرنامج.



 وفي ذات الحلقة حكى الصحفي والإعلامي محمد علي خير قصة أزمته الصحية الأخيرة وكيف أنه اتخذ قرارا متسرعا بإجراء جراحتي قسطرة بالقلب في وغضون أسابيع قليلة مما عرض صحته لخطر كبير قبل ايام قليلة من بدء عرض برنامجه الجديد "المصري أفندي" .


 وتحدث "خير" للإعلامية منى الشاذلي  عن ذكريات جيله في كلية إعلام القاهرة في أشهر دفعة لها وهي دفعة عام 1986 والتي أصبح أغلب خريجيها نجوما لامعة صحفيا وإعلاميا.


كما روى "خير" حكايات نادرة من طفولته وكيف سرق خاتم والدته وهو طفل صغير لإهدائه لحبيبته وماذا فعلت والدته بعد كشف الأمر؟.



وتنضمن الحلقة حوار مع " المطربة شاهيناز التي حكت أمام الجمهور قصة ارتدائها الحجاب قبل عدة سنوات بعد تألقها في برنامج المسابقات الغنائية "ستار ميكر" وغيابها عن الأنظار قبل عودتها مجددا من خلال طرح أغنية جديدة غنتها أمام الجمهور الذي تفاعل معها كثيرا .



أما في حلقة مساء غد الجمعة تحل الفنانة إلهام شاهين ضيفا على برنامج "معكم .. منى الشاذلي" في أول ظهور لها عقب عرض فيلم "يوم للستات".


وتروي "شاهين" كواليس العمل المحتفى به في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، منها زيادة وزنها خصيصا من أجل الفيلم، ومعايشتها للأحياء الشعبية كي تستخلص تفاصيل الشخصية جيدا، وأشادت "شاهين" بروح فريق العمل بدءا من كاملة أبو ذكري المخرجة وكذلك الفنانين الكبار فاروق الفيشاوي ومحمود حميدة وهالة صدقي والفنانة القديرة رجاء حسين، علاوة على النجوم الشباب أحمد الفيشاوي وأحمد داوود وأياد نصار ونيللي كريم وناهد السباعي.



وفي لقطة إنسانية تعهدت الإعلامية منى الشاذلي بشراء أول لوحة للطفل معاذ -المشهور بالرسم على سلالم جامعة القاهرة- والذي سيعرض له مجموعة من اللوحات بمعرض الفنان التشكيلي علي الراوي بعد فترة قصيرة .. من جانبها أكدت الشاذلي على سعيها في عودة "معاذ" للدراسة مرة أخرى بعد انقطاعه قبل عام.


وفي الفقرة التالية من حلقة مساء يوم الجمعة قالت الإعلامية جاسمين طه زكي إن أحد طموحاتها هو عمل برنامج يناقش قضايا الشباب، وكذلك حكت عن تأثرها الشديد بوالدها وزير الصناعة الأسبق ووالد زوجها رئيس الوزراء الأسبق عبد العزيز حجازي، فيما شرحت كواليس استعدادها لتقديم العديد من المراسم الهامة وفي مؤخرتها افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي قبل أيام.



اقرا ايضا:


حرب المنتجين على مسلسلات رمضان.. وتامر مرسي يكسب