التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 08:51 م , بتوقيت القاهرة

سيجوردسون: سعيد في سوانزي ووقعت عقدا جديدا لثلاثة مواسم

يقول جيلفي سيجوردسون لاعب وسط سوانزي سيتي إنه سعيد ولا يريد الانتقال من ناديه الحالي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.


ولعب سيجوردسون وهو من أيسلندا دورا فاعلا في بقاء فريقه الويلزي في دوري الأضواء الانجليزي هذا الموسم بعد أن أحرز تسعة أهداف وصنع 13 هدفا. وفاز أيضا بجائزة أفضل لاعب في النادي للعام الثاني على التوالي يوم الأربعاء الماضي.


ومدد سيجوردسون (27 عاما) عقده مع النادي في أغسطس الماضي ليستمر الارتباط بين الطرفين حتى 2020 لكن بعض التقارير الإعلامية تحدثت في الأسابيع الأخيرة عن إمكانية انتقاله إلى ايفرتون أو وست هام يونايتد.


وقال سيجوردسون في تصريحات صحفية: "وقعت عقدا جديدا مع النادي في الصيف سينتهي بعد ثلاثة أعوام".


وأضاف لاعب الوسط الدولي: "ولذا فإن الأمر بيد النادي إذا ما أراد بيعي. لكني كنت سعيدا جدا عندما كنت معارا هنا وخلال السنوات الثلاث الأخيرة أيضا."


وأكد اللاعب الأيسلندي: "لا أسعى للإنتقال من النادي ولا أتوق إلى الرحيل أو أي شيء من هذا القبيل. لا أهتم بالتكهنات ولا يزعجني ما يقوله الناس."


وضمن سوانزي البقاء ضمن الدوري الانجليزي الممتاز بفوزه 2-صفر على سندرلاند الذي تأكد هبوطه يوم السبت الماضي.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1772773023035201&width=500" width="500" height="501" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>