القاهرة 20°
دوت مصر
Xperia T2

"سوني موبايل" تطرح Xperia T2 المزود بشريحتين في مصر

كتب- تامر إمام:

أعلنت "سوني موبايل" عن طرح أحدث هواتفها الذكية Xperia T2 Ultra Dual المزود بشريحتين داخل السوق المصري، ويتميز الهاتف الجديد بتصميمه الأنيق وإمكانياته الرائعة وشاشته الكبيرة للتمتع بمشاهدة الأفلام، مقاطع الفيديو والبرامج التلفزيونية الشهيرة.

ويتمتع هاتف Xperia T2 Ultra Dual بكل الصفات التي يحتاجها مستخدمي الهواتف الذكية، فمع تقنية NFC اللاسلكية يمكن توصيل الهاتف بأكثر من 100 جهاز Sony مُزوَّد بتقنية NFC – من سماعات الرأس إلى أجهزة التليفزيون BRAVIA®، ويمكن التوصيل بأسهل طريقة يمكن تصورها بلمسة واحدة فقط.

كما يتميز الهاتف بكاميرا بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر الصور Exmor RS™‎‎ وتقنية HDR للصور ومقاطع الفيديو. ويتميز الهاتف أيضا بتطبيقات كاميرا Xperia من أجل التقاط صور أفضل.

ويتسم الهاتف بحجم كبير بأبعاد 165,2 × 83,8 × 7,65 ملم، بشاشة كبيرة عالية الوضوح (HD) بمقاس 6 بوصات ودقة 720 بكسل، فقد تم تصميمها بنفس التقنيات المبتكرة المستخدمة في أجهزة تلفزيون BRAVIA®‎ من Sony‎، فإنها توفر ألوانا نابضة بالحياة وصورا شديدة الوضوح، ولكن مقارنة بالهواتف المزودة بشاشة مقاس 6 بوصات، يتميز Xperia T2 Ultra Dual بمظهر وملمس أنيقين حيث يساعد التصميم خفيف الوزن للهاتف على توفير الوسائل الترفيهية باستمرار وسهولة أثناء التنقل.

وأهم ما يميز الهاتف هو تجربة تشغيل بطاقتي SIM، فمع ميزة بطاقتي SIM الجديدة وخاصية "تحويل المكالمات المتبادلة Mutual Call Forwarding"، يمكنك استقبال كل مكالماتك طوال الوقت – مما يعني أنه يمكنك التحدث باستخدام إحدى بطاقتي SIM وتحويل أي مكالمة واردة على الشريحة الأخرى تلقائيا إلى الشريحة المتصلة وبالتالي لن تفوتك أي مكالمة أبدا.

وتم تدعيم الهاتف بمعالج Snapdragon™‎ رباعي المراكز والذي يتميز بأداء عالي السرعة، حيث أن هذا المعالج المتطور رباعي المراكز بسرعة 1,4 جيجا هرتز يمنح أعلى أداء وأقصى سرعة، كل ذلك دون استهلاك الطاقة من البطارية، كما يمكن المستخدم من تشغيل العديد من التطبيقات في آن واحد.

كما يمكن تحسين عمر البطارية بدرجة كبيرة بفضل وضع Battery STAMINA والذي تشتهر به شركة سوني موبايل، حيث تستهلك الهواتف الذكية الكثير من الطاقة، فيساعد وضع Battery STAMINA في الحد من استهلاك البطارية، فهو ينتبه إلى عدم استخدام الفرد للبطارية، ويعمل تلقائيًا على إيقاف تشغيل الوظائف التي لا يحتاج إليها المستخدم.

وسيتوافر الجهاز داخل الفروع الرسمية لشركة سوني بمصر، بجانب فروع موبايل شوب وراديو شاك المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية.

csr